النجاح متواصل.. شاكيرا تحقق أربعة أرقام قياسية وتدخل موسوعة غينيس

تحقق النجمة الكولومبية شاكيرا نجاحا ملفتا في الفترة الأخيرة، وذلك عقب انفصالها عن اللاعب جيرارد بيكيه، بعد علاقة دامت 12 سنة وأثمرت عن طفلين.

إذ حرصت هذه الأخيرة على الانتقام من حبيبها السابق عن طريق الفن الذي تقدمه، حيث تناولت آخر أعمالها الأخيرة معاناتها وحزنها الشديدين، لتصبح الأكثر مشاهدة في تاريخ منصة “يوتيوب”.

ودخلت شاكيرا على إثر ذلك، إلى موسوعة غينيس، حيث حققت أغنيتها الأخيرة 4 أرقاما قياسية جديدة، ليصل رصيدها في الموسوعة العالمية إلى 14 رقما.

وأعلن موقع غينيس للأرقام القياسية عبر منصة “تويتر”، أن أغنية شاكيرا الأخيرة رفقة الرابور الأرجنتيني Bizarrap، تعتبر الأغنية الأكثر مشاهدة على منصة “يوتيوب” خلال 24 ساعة، وأسرع أغنية لاتينية تصل إلى 100 مليون مشاهدة على “يوتيوب”، كما أنها الأغنية اللاتينية الأكثر بثا على منصة “سبوتيفاي” في أسبوع واحد.

وفي الصدد ذاته، تسلمت شاكيرا الشهادات الأربع المقدمة لها من الموسوعة، أثناء حلولها ضيفة في برنامج جيمي فالون رفقة Bizarrap.

جدير بالذكر، أن المغنية العالمية، شاكيرا، بالاشتراك مع Bizarrap، أصدرت أول أغنية لها قبل فترة، عقب انفصالها عن حبيبها لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق، جيرارد بيكيه.

وجسدت شاكيرا، في الفيديو كليب، معاناتها وشعورها بالخذلان، إذ تضمن العديد من المشاهد الصادمة، وظهرت وهي تغني وتبكي وقلبها ينزف على الأرض.

كما طرحت هذه الأخيرة، مؤخرا أغنية أخرى بعنوان “TQG”، تعاونت فيها مع النجمة كارول جين، موجهة من خلالها رسالة إلى بيكيه، حيث تعبر كلمات الأغنية عن الألم الذي تشعر به، عند رؤيته مع حبيبته الجديدة، التي تبلغ من العمر نصف عمرها، وكيف أنها مصممة على الإستمتاع بحياتها، بالرغم من حزنها، مضيفة أن هذا الأخير، تغير حاله واتجه نحو الأسوء بعدما تخلى عنها، قائلة: “على الأقل كنت تبدو وسيما معي”.

لتحتل هذه الأخيرة المرتبة الثانية في قائمة أكثر الأغاني اللاتينية مشاهدة، منذ يوم واحد على إصدارها بـ40 مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *