الموسم الثاني من “المكتوب” يحقق نسب مشاهدة عالية بعد عرض أولى حلقاته

يستمر مسلسل “المكتوب” في تحقيق نجاح كبير، حيث تمكنت الحلقة الأولى ضمن الموسم الثاني التي عرضت يوم أمس الخميس بعد الإفطار، من تحقيق نسب مشاهدة عالية، وصلت إلى أكثر من 900 ألف مشاهدة بمنصة “يوتيوب”.

وفي هذا الصدد، كشفت شركة الإنتاج المشرفة عن المسلسل أنه يحافظ على الصدارة ويعد الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزة المغربية، حيث تابع الحلقة 8 ملايين مشاهد، وبلغت حصة المشاهدة 52 في المئة، متفوقا على باقي الأعمال الرمضانية.

وعبر مختلف الفنانون المشاركون في المسلسل، عن امتنانهم وسعادتهم بهذا النجاح، أبرزهم الفنانة سلوى زرهان، التي وجهت الشكر للجمهور، معربة: “شكرا جزيلا لكم جميعا، وهذه البداية فقط، المكتوب سيبدأ للتو”، مشوقة متابعيها للحلقات المقبلة المليئة بالإثارة والتشويق.

وبدوره، الفنان ربيع القاطي، الذي لم يظهر بعد في المسلسل، علق على نجاح الحلقة الأولى، قائلا: “يا عيني 8 مليون مشاهدة فقط للحلقة الأولى والبقية آتية أحبتي”.

ويأتي الموسم الثاني من بطولة دنيا بوطازوت، مريم الزعيمي، هند بنجبارة، سلوى زرهان وغيرهم، كتتمة لأحداث الجزء الأول، التي كانت عبارة عن صراعات ومواجهات بين أفراد عائلة “المعطاوي”، لكن المخرج علاء أكعبون قرر رفع التحدي وإضفاء المزيد من جرعة التشويق والمفاجآت، بدءا بالأحداث التي ستعرف تطورا كبيرا، مرورا إلى الشخصيات التي ستصبح أكثرا نضجا وعمقا.

كما يتميز هذا الجزء، بانضمام وجوه فنية جديدة ستغير مجرى الأحداث، وستكون فاعلة في مسار القصة الدرامية، أبرزها الفنان ربيع القاطي، هند السعديدي، والرابور المغربي وانزا الذي يخوض تجربة التمثيل لأول مرة.

وتحدث الفنان ربيع القاطي لـ”بلادنا24سابقا عن هذه المشاركة، قائلا: “مفاجأة مسلسل المكتوب هو ربيع القاطي، إلى جانب الممثلة هند السعديدي، ودوري في المسلسل هو دور “ميلود”، وهو شخصية مركبة لها أبعاد سيكولوجية، متميزة وفاعلة في الأحداث، أفضل أن يكتشفها الجمهور لاحقا”. وشوق الفنان جمهوره معبرا: “أكيد هذا الجزء الثاني غادي يلقا وقع كبير، إن شاء الله ياربي”.

كما أشاد  هذا الأخير بمخرج العمل، علاء أكعبون، مضيفا: “من بين الأسباب التي جعلتني أشارك في الموسم الثاني هي، المخرج، الذي أعرفه جيدا وتجمعنا علاقة وطيدة، فهو صديق وأنا أثق في اختياراته الفنية، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه في الجزء الأول”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *