الموت يفجع خبيرة الطبخ شميشة

أعلنت خبيرة الطبخ المغربية، شميشة الشافعي، منذ قليل، وفاة والدتها، عبر حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

ونشرت شميشة الشافعي، صورة باللون الأسود، وأرفقت أسفل الصورة بتدوينة، تتقاسم فيها مع متابعيها خبر فقدان والدتها، قائلة: “انتقلت إلى رحمة الله فجر يوم الجمعة والدتي الحبيبة، اللهم ارحمها واغفر لها واجعل مثواها الجنة، اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها، اللهم اسألك الصبر والسلوان لي ولإخوتي وأهلي، إنا لله وإنا إليه راجعون، الحمد لله ولا حول ولا قوة إلا بالله”.

وانهالت على خبيرة الطبخ المغربية عبارات التعزية من زملائها ومتابعيها، وعدد من المشاهير، عبر منصة “انستغرام”، من بينهم  الممثلة المغربية، لطيفة أحرار، التي علقت على النبأ قائلة: “البركة فراسك عزيزتي شميشة، اللهم ارحمها واجعل مثواها الجنة، الله يرزقكم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون”، وكتب الفنان حاتم عمور: “إنا لله وإنا إليه راجعون، الله يرحمها ويجعل متواها الجنة”.

ونشرت الفنانة العراقية المغربية، شذى حسون، تدوينة لها، عبر خاصية “ستوري”، بمنصة انستغرام، قائلة: “والدة الصديقة شميشة في ذمة الله، الله يرحمها ويصبركم على فراقها من أطيب الناس وأروعهم”.

وتجدر الإشارة إلى أن خبيرة الطبخ، شميشة الشافعي، أعلنت العام الماضي وفاة والدها.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *