المنتخب الوطني النسوي يواصل استعدادته للمونديال

انطلق أمس الأربعاء بالنمسا التجمع الإعدادي للمنتخب الوطني النسوي لكرة القدم، وذلك استعدادا لمنافسات كأس العالم للسيدات المقامة بأستراليا ونيوزيلندا، والتي تنطلق في الفترة الممتدة من 20 يوليوز إلى غاية 20 غشت.

وفي هذا الصدد، قالت حنان آيت الحاج لاعبة المنتخب الوطني في تصريح لها، “الاستعدادات هنا في النمسا تمر في أجواء جيدة وعائلية، طموحنا خلال كأس العالم أن نكون مستعدين، كما نأمل في تجاوز دور المجموعات”.

وكانت قرعة المونديال أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الثامنة، إلى جانب منتخبات ألمانيا وكولمبيا وكوريا الجنوبية، علما أن أولى مباريات “اللبؤات” ستكون ضد المنتخب الألماني في الـ24 من يوليوز القادم.

وكان رونالد بيدروس مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، قد كشف عن القائمة الأولية للاعبات اللواتي سيمثلن كرة القدم الوطنية في نهائيات كأس العالم.

وتضم القائمة الأولية كل من خديجة الرميشي، آسية زهير، إيناس أروايسا في حراسة المرمى، بالنسبة لخط الدفاع يعرف تواجد حنان آيت الحاج، نهيلة بنزينة، سهام بوخامي، رقية مزراوي، ياسمين مرابط، زينب رضواني، نسرين الشاد، غزلان الشهيري، صباح الصغير.

أما خط وسط الميدان تتواجد الأسماء الآتية، غزلان شباك، نجاة بدري، أنيسة لحماري، سارة قاسي، إلودي النقاش.

فيما الهجوم تقوده كل من سلمى أماني، أيان روزيلا، أنيسة بلقاسمي، صوفيا بوفتيني، سامية الحسني، ابتسام الجرايدي، إيمان سعود، فاطمة تاكناوت، كنزة شابيل، سكينة أوزراوي ديكي، فاطمة غربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *