الملك يستحضر إبهار “أبناء الركراكي” العالم بإنجاز المونديال

أشاد الملك محمد السادس، مجددا، بالظهور المشرف للمنتخب الوطني في منافسات كأس العالم الأخيرة بقطر، وذلك خلال خطابه، مساء اليوم السبت، بمناسبة تخليد الذكرى الرابعة والعشرين لعيد العرش.

وقال الملك في خطابه: “فالشباب المغربي، متى توفرت له الظروف، وتسلح بالجد وبروح الوطنية، دائما ما يبهر العالم، بإنجازات كبيرة، وغير مسبوقة، كتلك التي حققها المنتخب الوطني في كأس العالم”.

وأضاف الملك، مبرزا: “فقد قدم أبناؤنا، بشهادة الجميع، وطنيا ودوليا، أجمل صور حب الوطن، والوحدة والتلاحم العائلي والشعبي، وأثاروا مشاعر الفخر والاعتزاز، لدينا ولدى كل مكونات الشعب المغربي”.

وبخصوص الملف المشترك المغربي الإسباني البرتغالي لتنظيم نهائيات كأس العالم سنة 2030، قال الملك محمد السادس، “وهي نفس الروح التي كانت وراء قرارنا، بتقديم ملف ترشيح مشترك، مع أصدقائنا في إسبانيا والبرتغال، لاحتضان نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030، والتي نتطلع ونعمل على أن تكون تاريخية، على جميع المستويات”.

واعتبر الملك، أن هذا الترشيح “غير مسبوق، يجمع بين قارتين وحضارتين، إفريقيا وأوروبا، ويوحد ضفتي البحر الأبيض المتوسط، ويحمل طموحات وتطلعات شعوب المنطقة، للمزيد من التعاون والتواصل والتفاهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *