المحمدية.. متابعة متورطة مع شبكة للدعارة عبر تطبيق يستهدف المغربيات

تابعت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالمحمدية، بحر هذا الأسبوع، سيدة متورطة مع شبكة إجرامية تنشط في الدعارة، عبر تطبيق اسمه مشتق من رقصة، يستهدف المغربيات.

وحسب المعلومات المتوفرة لدى “بلادنا24”، فقد تمت متابعة المتهمة بـ”البغاء وأخذ نصيب مما يتحصل منه”، ومن المتوقع أن يتم البت خلال الأسبوع المقبل في هذا الملف.

وفي تفاصيل الواقعة، فإن هذه الشبكة الإجرامية تديرها مغربية مقيمة في تركيا، تستغل النساء المغربيات من أجل قيامهن بـ”محادثات ساخنة” مع الأجانب العرب.

والمتهمة الرئيسية التي تمت متابعتها، مكلفة من قبل السيدة المقيمة بتركيا، من أجل تصيد النساء الراغبات في العمل والحصول على مبالغ مالية مقابل “الدردشة والمكالمات الساخنة”.

وقد تم اكتشاف هذه الفضيحة، حينما تقدمت جارة المتهمة بشكاية في الموضوع للمصالح الأمنية، بعد ترصدها لتحركات المتهمة في تحويل مبالغ مالية مهمة عبر وكالات تحويل الأموال.

وخلال البحث المنجز من قبل الضابطة القضائية، تم اكتشاف توفر المتهمة على العشرات من الممتهنات، اللواتي تقمن بتلك “المحادثات”، مقابل تعويضهن بمبالغ مالية، يتم إرسالها باسم المتهمة التي تتكلف بتوزيعها عليهن.

وإلى حين النظر والبث في هذا الملف من قبل قضاء الحكم، لازالت الأبحاث جارية من قبل الضابطة القضائية، للكشف عن امتدادات هذا النشاط وتوقيع باقي المتورطين في هذه الشبكة الإجرامية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *