المال في حياة النساء له الأولوية في اختيار شريك الحياة (استطلاع)

أفادت دراسة حديثة، أن المال كمعيار لاختيار شريك الحياة، أهم لدى النساء مقارنة بالرجال. والأمر يختلف أحيانا بحسب الفئات العمرية.

جاء هذا في نتائج استطلاع للرأي، أجرته بوابة المقارنة “Verivox”، وموقع “بارشيب”، الذي يقدم خدمة المواعدة عبر الإنترنت، مشيرا أن نصف المشاركات في الدراسة، لا يعطين الأولوية للمال بشكل عام في العلاقة مع الرجل.

ونشر نتائج الدراسة، الموقع الإخباري الألماني “تيليكوم أونلاين”، موضحا أن مقارنة الرجال بالنساء، كشفت أن الوضع المادي لشريك الحياة، أكثر أهمية للمرأة من الرجل، بحيث أن 24 في المائة فقط أكدوا أن عدد الأموال التي يملكها شركائهن لا تهم.

وذكر المصدر ذاته، أن 76 في المائة من النساء المستجوبات يولين أهمية للجانب المالي لشريك الحياة. في حين يرى 49 في المائة من النساء أنه من المهم بالنسبة لهن أن يربحن نفس المبلغ من المال في رواتبهن. أما 25 في المائة فيطمحن للعيش مع شريك له موارد مالية أكبر بكثير، وبالنسبة لهن فأن يكون لديه أموال أقل بكثير منهن، فيعتبر مشكلة كبيرة.

وعلى عكس النساء تماما، لا يهتم الرجال بالوضع المالي لشريكة الحياة المحتملة، إذ يرى حوالي ثلاثة أرباع المشاركين في الاستطلاع من الذكور، أن مقدار الأموال الذي تمتلكها أو تكسبها شريكة الحياة، لا تؤثر على العلاقة بينهما. في المقابل يولي واحد من كل خمسة أشخاص (19 في المائة)، أهمية كبيرة لأن تكون الموارد المالية متوازنة تقريبا في العلاقة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *