“الماص” يتعادل أمام أولمبيك خريبكة.. وشباب السوالم يفوز على نهضة بركان

سيطر التعادل الإيجابي هدفين لمثلهما على مباراة أولمبيك خريبكة عندما استضاف على ملعبه “الفوسفاط” المغرب الفاسي، برسم الجولة الـ21 من منافسات البطولة الاحترافية.

وكان أصحاب الضيافة هم السباقون لافتتاح حصة التسجيل عن طريق اللاعب أيمن العواني في الدقيقة 17، قبل أن يدرك لحسن كوربي للضيوف هدف التعادل في حدود الدقيقة 35.

وبعد مرور ست دقائق عن بداية الشوط الثاني، عاد الفريق الفوسفاطي للتقدم من جديد عبر البوتسواني كابيلو سيكاينيغ (دق51)، لكن بلال الودغيري أصر إلى إعادة عقارب النتيجة إلى التعادل عند بلوغ الدقيقة الـ70.

وعاد ذات اللاعب ليخلق الحدث من جديد، هذه المرة كان بحصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة 84 من عمر المباراة، طرد لم يغير في واقع النتيجة من شيء.

ليعلن حكم المواجهة عبد الرحيم الرخيز نهايتها بتعادل لم يخدم مصالح الفريقين في سلم ترتيب البطولة، إذ ظل المغرب الفاسي في الصف الثامن برصيد 28 نقطة، فيما بقي أولمبيك خريبكة في المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

في لقاء آخر، عاد شباب السوالم الرياضي بالنقاط الثلاث من ميدان النهضة البركانية، وذلك عبر الفوز عليه بنتيجة هدف نظيف، لقاء احتضنه الملعب البلدي ببركان.

رغبة الضيوف في تحقيق نتيجة إيجابية تحسن وضعهم في جدول ترتيب البطولة، كانت واضحة منذ بداية المواجهة، ليقوموا بخلق عديد الفرص، أحدها كانت هدف في الدقيقة الـ22 من زمن المباراة، عبر المهاجم مهدي موهوب، الذي استغل سذاجة الدفاع البركاني ليسكن الكرة في الشباك معلنا عن الهدف الأول.

وكان الكل ينتظر رد فعل أصحاب الأرض من أجل العودة في عداد المباراة، لكنهم انتظروا إلى غاية الدقائق العشرة ليستفيقوا من سباتهم عبر بعض المحاولات التي لم تكتسي طابع الخطورة، لتنتهي المقابلة بفوز مهم للفريق السالمي.

هذه النتيجة ارتقت بالفريق السالمي إلى الرتبة التاسعة برصيد 25 نقطة، بينما تجمد رصيد النهضة البركانية عند النقطة الـ29 محتلا المركز السابع.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *