المؤثرة “ميمي”: “حكروني حيت أنا بنت الشعب

نشرت المؤثرة المغربية مريم العيساوي المعروفة بـ”ميمي”، مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة بموقعها الرسمي على “انستغرام”، وهي تشتكي من إحدى الجمعيات المغربية التي حسب قولها حاولت منعها من تقديم المساعدات لضحايا زلزال الحوز.

وكشفت مريم العيساوي أن هذه الجمعية قامت بمنعها من تقديم المساعدات التضامنية بمفردها، بحجة أنها غير منخرطة في أي جمعية مغربية، الشيء الذي لا يخول لها تقديم المساعدات، غير أن مريم رأت أن السبب الرئيسي وراء ذلك، هو كونها إنسانة عادية وتتعامل ببساطة وعفوية مع الجميع ، حيث قالت بالحرف “حكروني حيث أنا بنت الشعب “.

وقد اتتشر مقطع الفيديو بشكل كبير، حيث عبر مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، عن استيائهم جراء هذا الفعل وحزنهم حول ما تعرضت له العيساوي .

كما تعاطف معها العديد حيث جاء في أحد التعاليق :”مسكينة غير بوحدها حكروها “، وجاء في تعليق آخر :” ماحملوهاش حيث شافوها واعرة وكتقضي الغراض شخصيا، هاد السيدة مكانتها كبيرة في قلبي حيث بنت الناس، وبنت الخير الله يعطيها من حيث لا تحتسب”.

جدير بالذكر، أن العيساوي ساعدت الأسر المتضررة من الزلزال، بتقديمها الأكل واللباس وغيرها من الأشياء الضرورية، كما ذهبت بنفسها إلى مجموعة من الدواوير المتضررة وقامت بتوزيع المساعدات.

مريم الحمداوي – صحفية متدربة

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *