القناة الناقلة مجاناً لنزال بدر هاري

سينازل البطل المغربي، بدر هاري في نزاله اليوم، خصمه الإستوني أوكو يورجندال، وأعين المقاتل المغربي على النصر في هذه المواجهة.

النزال سيبث بالمجان في القناة الرسمية لمنظمة “غلوري” العالمية لرياضة الكيك بوكسينغ على موقع “يوتيوب” لفائدة المغاربة فقط.

 

أرباح “الغلوري” لضحايا الزلزال

وخصصت منظمة “الغلوري” للكيك بوكسينغ أرباح أمسيتها الـ88، لضحايا زلزال، بإقليم الحوز ونتج عنه خسائر بشرية ومادية.

وتصدر البطل العالمي المغربي بدر هاري المشهد خلال تلك الليلة، من خلال قوله “هاد نهار ماشي ديال المدابزة، هاد نهار ديال التضامن ونوقفو مع الشعب ديالنا”، معلنا انسحابه من المواجهة، في التفاتة تضامنية مع ضحايا فاجعة الزلزال.

ولاقت فاجعة زلزال الحوز تعاطف كبيرا من طرف عدة شخصيات رياضية، أبرزها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والمصري محمد صلاح الذي أعلنوا دعمهم لعائلات الضحايا.

وفي ذات السياق فإن الدعم شمل العديد من الأندية الوطنية التي انخرطت في الحملة الوطنية للتبرع بالدم. وذلك من أجل إنقاذ المصابين جراء الزلزال ومساعدتهم في منحتهم.

اعتزال سابق لبدر هاري

وكان الكيك بوكسر المغربي بدر هاري قد أعلن اعتزاله رسميا، بعد نهاية نزاله قبل لحظات أمام خصمه الهولندي أليستر أوفريم، خلال أمسية الغلوري كيك بوكسينغ “4 COLLISION”.

وكان البطل المغربي قد تعرض لخسارة قاسية أمام أوفريم بنتيجة (5ـ0). علما أنه كان متفوقا في الجولتين الأولتين لكن الثالثة حسمها الهولندي بشكل كاسح.

جدير بالذكر أن اخر فوز لبدر هاري كان في نزال خاضه سنة 2015. ليسدل البطل المغربي الستار على مسيرته داخل الحلبات والتي لعب فيها قرابة 106 نزال (92 بالضربة القاضية). بينما تعرض لسبع عشرة هزيمة.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *