القاطي يناقش الدراما التاريخية بين جدل الحقيقة والتوظيف السياسي

بمرور السنوات، وتراكم الأعمال الفنية المتنوعة، يستمر الفنان ربيع القاطي في تدوين اسمه ضمن قائمة أشهر فناني الإنتاجات الفنية ذات الطابع التاريخي، والوزن الثقافي القيم.

وفي هذا الصدد، أضحى القاطي بتراكم تجاربه في عالم الإنتاج الفني التاريخي، واحدا من أبرز نجوم الشاشة المغربية، الذي كسبت شهرة واسعة، داخل المغرب، وفي باقي دول العالم العربي.

وفي هذا الصدد، أعلن الفنان عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن تحضيره للظهور على قناة “الجزيرة”، لمناقشة الإنتاجات الفنية التاريخية المغربية وعلاقتها بالمنظومة السياسية.

ونشر ربيع القاطي، مقطع فيديو، يوثق من خلاله كواليس تحضيره للتصوير عن بعد، معلقا عليه بتدوينة، قدم فيها بعض تفاصيل هذه التجربة، قائلا: “صوتنا يصدح ويعلو مرة أخرى في قناة الجزيرة لمناقشة موضوع مهم، الدراما التاريخية، بين جدل الحقيقة والتوظيف السياسي”.

واسترسل في تدوينته، بتنبيه جمهوره لتوقيت اللقاء، قائلا: “الليلة أحبتي أحل ضيفا على برنامج “موازين” على قناة الجزيرة، في حدود الساعة الثامنة حسب توقيت المغرب، فرجة ماتعة أحبتي الأوفياء”.

وتفاعل الجمهور المغربي مع تدوينة القاطي في التعاليق، معربين عن فخرهم بمستواه، وقدرته العالية على تقديم الفن المغربي كنموذج واعد، يحمل العديد من الرسائل والأفكار الجادة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *