ساكنة بالفقيه بن صالح ترصد اختلالات شركة “بريما باص”.. وتحمل المجلس الإقليمي المسؤولية

يشتكي مجموعة من المواطنين بجماعة “دار ولد زيدوح”، التابعة لنفوذ إقليم الفقيه بن صالح، من خدمات حافلة النقل الحضري “بريما باص”، والتي تربط بين طريق سوق السبت ودار ولد زيدوح.

وفي تصريح لـ”بلادنا24“، أكد محمد طنجي، فاعل جمعوي بالمنطقة، غضب واستياء ساكنة الجماعة بسبب الخدمات الرديئة لحافلة “بريما باص” للنقل الحضري، والتي تربط بين سوق السبت و دار ولد زيدوح، حيث يصل وقت انتظارها أكثر من ساعة في بعض الأحيان، بالإضافة لتردي الحالة الميكانيكية للحافلة.

وأضاف طنجي، أن الحافلة الوحيدة التي تقل المواطنين بين جماعة سوق السبت ودار ولد زيدوح، تعرف حالة ميكانيكية مهترئة، مع تكديس المواطنين فوق الطاقة المسموح بها، في خرق سافر لدفتر التحملات، وفي ظل غياب المراقبة المستمرة من طرف السلطات بالاقليم.

وطالب المتحدث من المجلس الإقليمي للفقيه بن صالح، والمجلس الجماعي لدار ولد زيدوح، زيادة عدد الحافلات في الخط هذا الخط، والتدخل لمعرفة الأسباب الحقيقية التي تجعل حافلة شركة “بريما باص” الوحيدة التي تربط الخط السالف الذكر، بالإضافة إلى كشف بنود دفتر التحملات المصادق عليه من طرف الشركة والمجلس الإقليمي، وذلك في إطار الحق للولوج إلى المعلومة.

بلادنا24زهير عبد الله

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *