الفصائل الفلسطينية ترد على عملية “الفجر الصادق”.. وإسرائيل تتوعد بالتصعيد

أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية عدة رشقات صاروخية من قطاع غزة باتجاه بعض النقاط المتفرقة في إسرائيل، فيما واصل الجيش الإسرائيلي، يومه الجمعة الجاري قيامه بضربات جوية خلال عملية عسكرية تحت إسمالفجر الصادق، أطلقها في نفس اليوم، و التي خلفت 4 قتلى بينهم طفلة تبلغ 5 سنوات من العمر.

هذا و اعترض نظام القبة الحديدية الإسرائيلي مجموعة من الصواريخ التي استهدفت إسرائيل، وسط ذوي صافرات الإنذار بكل من تل أبيب، و عسقلان و أسدود، إضافة لعدة مستوطنات بغلاف غزة.

كما أفاد بيان صادر عن رئيس الوزراء الإسرائيلييائير لبيدأنهلن نقف مكتوفي الأيدي عندما يحاولون إيذاء السكان ولسنا معنيين بشن حملة واسعة في غزة، في إشارة منه لعزم إسرائيل على الرد على الرشقات الصاروخية التي استهدفت إسرائيل من قطاع غزة مع استمرار غاراتها على القطاع،  فيما قام المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيليأفيخاي أدرعي، بنشر مقاطع فيديو مصورة على حسابه الشخصي بتويتر، توثق الضربات التي نفذتها مقاتلات إسرائيلية على مواقع تابعة لحركة الجهاد الإسلاميبقطاع غزة.

كما أفادت مصادر إعلامية أنه بالتزامن مع العملية العسكرية، قام رئيس الوزراء الإسرائيلي بالمصادقة على أمرعسكري استثنائي يفيد باستدعاء 25 ألفًا من قوات الاحتياط.

بلادنا24معاد بودينة 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *