الفرحة تعم أرجاء المدن المغربية بعد الفوز التاريخي لـ”أسود الأطلس”

خرجت الجماهير المغربية للشوارع من أجل الاحتفال بالفوز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي، على المنتخب البلجيكي، بهدفين نظيفين.

وتعالت أصوات البهجة للجماهير المغربية، حسب مقاطع الفيديو المنتشرة في مواقع التواصل الإجتماعي، حيث خرجت الجماهير المغربية إلى الشوارع والساحات، في عدد من المدن المغربية.

ووضع المنتخب المغربي لكرة القدم، قدما في الدور الثاني، لنهائيات كأس العالم قطر 2022، بعد فوزه على المنتخب البلجيكي، بهدفين نظيفين.

وسجل نجم سامبدوريا الإيطالي، عبد الحميد الصابيري، الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة الـ73، وأضاف زكرياء أبو خلال الهدف الثاني في الدقيقة الـ94.

وعرفت المباراة مجموعة من الفرص السانحة للتهديف عبر حكيم زياش ويوسف النصيري، كما ألغى الحكم المكسيكي هدف حكيم زياش في الدقائق الأخيرة، بسبب تسلل العميد المغربي رومان غانم سايس.

وكان مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، وليد الركراكي، قد اعتمد على منير المحمدي في حراسة المرمى أما في خط الدفاع قد اعتمد على كل من غانم سايس ونايف أكرد وأشرف حكيمي، نوصير مزراوي.

أما خط الوسط فقرر الاعتماد على سفيان أمرابط عز الدين أوناحي وسليم أملاح بينما خط الهجوم قد يتواجد كل من حكيم زياش وسفيان بوفال ويوسف النصيري.

ورفع المنتخب الوطني المغربي، رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة السادسة، فيما يحتل المنتخب البلجيكي المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، في إنتظار مباراة كرواتيا وكندا.

بلادنا24عبد الغفور ضرار

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *