الـ”PSU” يدعو إلى فتح تحقيق في انقطاع الكهرباء.. ويحمل ”ريضال” المسؤولية

أعلن الحزب الاشتراكي الموحد بمدينة تمارة، عن استغرابه لما أسماه “صمت المسؤولين بشركة ريضال والسلطات المحلية وعدم الإخبار القبلي بحدوث انقطاع للكهرباء، والذي مس كل من مدينة تمارة وأغلب أحياء الهرهورة لمدة قياسية”.

وشدد الحزب في بلاغ له، اطلعت عليه ”بلادنا24″، أنه ”يحمل المسؤولية لشركة ريضال عن الأضرار المعنوية والخسائر المادية لعموم الأسر والمحلات التجارية والخدماتية والصناعية”.

ووجه الحزب الاشتراكي الموحد، دعوته للسلطات المختصة، من أجل فتح تحقيق حول أسباب انقطاع تزويد المواطنين بالكهرباء، وتفعيل ربط المسؤولية بالمحاسبة، وتعويض المتضررين، حسب نص البلاغ.

واعتبرت الهيئة السياسية، أنه ”من حق المتضررين ممارسة حقهم المشروع في متابعة ريضال أمام القضاء ومطالبتها بالتعويض عن الخسائر التي تسبب فيها الانقطاع الفجائي للكهرباء”.

وعاشت مجموعة من الأحياء بتمارة والهرهورة وجزء من مدينة الرباط، أمس الثلاثاء، على وقع انقطاع التيار الكهربائي، وقالت شركة ”ريضال” المفوض لها تدبير قطاع الكهرباء بالمنطقة، في بلاغ لها، إن ”الانقطاع في التيار جاء إثر حادث كبير على مستوى مركز لتحويل الكهرباء، وأن كل فرقها معبأة حاليا من أجل إعادة الوضع إلى حالته الطبيعية في أقرب أجل”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *