الـBAG تطيح بمروج للكوكايين بالناظور

بلادنا 24 – كمال لمريني

تمكنت فرقة مكافحة العصابات التابعة للشرطة القضائية بالناظور، ليلة أمس الأحد، من توقيف مروج للكوكايين ومساعده على مستوى جماعة بوعرك (إقليم الناظور)، وفي حوزتهما كمية مهمة من مخدر الكوكايين، فضلا عن حجز سيارة مزورة تستعمل في مجال الترويج، ومبالغ مالية يشتبه في كونهما من عائدات الاتجار في المخدرات القوية.

وجاء توقيف المعنيين بالأمر، بناء على معلومات دقيقة حصلت عليها عناصر الفرقة، الأمر الذي جعلها ترسم خطة أمنية موصوفة ب”المحكمة” أفضت إلى وضع اليد عليهما.

وذكرت مصادر ل”بلادنا 24″، أن العملية الأمنية أسفرت عن حجز حوالي أزيد من 100 غرام من الكوكايين، علاوة على سيارة تحمل لوحات ترقيم مزورة، ميزان الكتروني، ومبلغ مالي موصوف ب”المهم”.

وجرى الاحتفاظ بالموقوفين رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما أمام العدالة من أجل المنسوب إليهما.

وتندرج هذه العملية الأمنية، في إطار المجهودات التي تبذلها عناصر فرقة مكافحة العصابات، والرامية إلى التصدي لمختلف الظواهر الإجرامية، فضلا عن محاربة الاتجار في المخدرات والبشر، واستتباب الوضع الأمني ومحاربة مختلف الشوائب الأمنية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *