العشابي ينفي خبر وفاة الخلفي.. ويطمئن جمهوره على حالته الصحية

بعد تداول خبر وفاته في الساعات الماضية بشكل واسع، عبر منصات التواصل الاجتماعي، نشر الإعلامي والفنان مراد العشابي، صورا رفقة الفنان محمد الخلفي، مطمئنا جمهوره على صحته، وينفي الأخبار الرائجة حول وفاته، وذلك عبر صفحته الرسمية بمنصة “انستغرام”.

وأرفق العشابي الصور بتدوينة مفادها: “دابا نيت، محمد الخلفي بصحة جيدة، وهو حي والرزاق الله، شكرا لكل من اتصل للإطمئنان عليه”.

لتنهال مختلف التعليقات على المنشور من طرف متابعيه، يحييونه على هذه الخطوة ويشكرونه، أبرزهم الإعلامية بشرى الضو، التي علقت، قائلة: “مراد أنت صاحب القلب الكبير، برافو عليك”، وكتب أحد المتابعين: “أحسن حاجة كتسول فيهم أسي مراد، برافو”.

وفي المقابل، عبرت فئة أخرى عن استيائها من هذه الإشاعات، حيث كتبت إحدى الناشطات: “الله يهدي ماخلق، الناس لي قالو مات شنو ربحتو من هادشي؟”.

جدير بالذكر، أن الفنان محمد الخلفي، يعيش أزمة صحية صعبة خلال السنوات الأخيرة، وصرح سابقا أنه خضع لعمليتين جراحيتين، الأولى بسبب إصابته بالسكري، والثانية نتيجة تعرضه لحادثة سير.

ولم يسلم الخلفي من الإشاعات التي تطارده بخصوص وفاته، وذلك بسبب غيابه عن الساحة الفنية، مما دفعه للخروج بتوضيح يكذب فيه كل ما تم تداوله خلال الفترة الماضية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *