ديو كرفاطا مع وليد يبلغ مليون مشاهدة على “يوتيوب”

يبدو أن التعاون الذي جمع كل من سليم كرفاطا ووليد، أتى بثمار النجاح، وذلك بعد مرور فترة وجيزة على طرحه بقناتيهما الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وهكذا، فقد بلغت أغنية “يا ناري” على “يوتيوب”، بعد مرور حوالي ثلاثة أيام فقط من طرحها كاملة، أزيد من 3 ملايين مشاهدة، كما عرفت تداولا سريعا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

ومن جهته، فالفنان الملقب بـ”كرفاطا”، مستمر في التفاعل مع جمهوره على أنغام الأغنية، التي استقبل على حسابه بمنصات التواصل الاجتماعي، قائمة طويلة من الفيديوهات والصور، التي تجملت بألحان وكلمات الأغنية، التي سعى الفنان على إعادة نشرها على خاصية القصص القصيرة بحسابه.

وبالحديث عن وليد، فهو صاحب أغنية “جيني كود” الشهيرة، وهو الذي أبدى منذ سنوات رغبته في أداء أغنية مشتركة مع سليم بناني، الذي أعجب بأغانيه وإنتاجاته خاصة المميزة حد تعبيره، علما أن أسلوبهما في الفن متقارب إلى حد كبير.

وقد أثمر هذا التعاون، عن أغنية نالت إعجاب فئة عريضة من الجماهير المغربية، خاصة على مستوى الفيديو كليب الذي أدرجا فيه الفنانين موسيقى وفرقة كناوة، الشيء الذي أضاف لمسة خاصة للأغنية.

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنان كرافاطا كانت بعنوان “غبرتي عليا”، التي طرحها قبل حوالي شهرين، وبلغت على قناته الرسيمة بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لأزيد من ثلاثة ونصف مليون مشاهدة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *