الجيش يقترب من تحقيق اللقب.. والوداد يرفض الاستسلام

عاد الجيش الملكي بنتيجة الفوز من ميدان المغرب الفاسي بنتيجة هدف لصفر، في لقاء احتضنه المركب الرياضي بفاس، برسم الجولة الـ28 من منافسات البطولة الاحترافية.

ودخل الفريق العسكري منذ البداية عازما على تحقيق نتيجة الانتصار، حيث تحصل على ضربة جزاء في الدقائق الخمسة عشر الأولى، لكن رضا سليم فشل في تحويلها إلى هدف.

ورغم ذلك، حاول الضيوف خلق عدد كبير من الفرص لكنها لم تكتسي طابع الخطورة، فيما ظل المغرب الفاسي متراجعا إلى مناطقه مع خلقه لبعض المحاولات المحتشمة.

وفي الشوط الثاني، واصل الجيش الملكي سعيه من أجل تسجيل الهدف الأول، ليتأتى له ذلك في الدقيقة الـ64، إذ تمكن رضا سليم من تسجل الهدف الأول عن طريق ركلة جزاء هذه المرة نفذها بنجاح.

بعدها نزل أصحاب الأرض بكل ثقلهم على الدفاعات العسكرية بغية تسجيل هدف التعديل، لكن مساعيهم باءت بالفشل بفضل تألق لافت للحارس أيوب لكرد.

وواصل الجيش صدارته ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 63 نقطة، ليحافظ على فارق الثلاث نقاط بينه وبين الوداد الرياضي وصيف الدوري، إذ سيكفيه فقط الفوز في المباراة القادمة ضد الرجاء، حينها سيتوج بدرع الدوري.

وكان الوداد قد انتصر بثلاثة أهداف مقابل واحد بعدما استضاف على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، فريق أولمبيك آسفي.

وتعاقب على تسجيل الأهداف الثلاثة كل من جلال الداودي ويحيى جبران وهدف عسكي سجل منصف العامري، بينما سجل الهدف للمسفيوين اللاعب محمد المواربيط.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *