الشروع في تصوير الجزء الثاني من الفيلم السينمائي “طاكسي بيض”

لم تقتصر الإنتاجات الفنية الجديدة على الشاشة الصغيرة وحسب، بل غدت السينما بدورها في سبيل الشروع بإعلان أحدث الأفلام التي من المرتقب أن ترى النور في مختلف قاعات العرض بمختلف المدن المغربية.

وبين تنوع القصة والفنانين المشاركين في تأدية أدوار وشخصيات هذه الإنتاجات الفنية، عجت منصات التواصل الاجتماعي بتداول صور وحصريات هذه الأعمال التي بعضها قريب الصدور وإعلان موعد بث عرضه الأول، ومنها من تأخر، لتستهل في الأيام القليلة الماضية أولى خطواتها في التصوير.

ولعل أبرز الأعمال السينمائية الجديدة التي من المرتقب أن ترى النور في الأشهر القليلة المقبلة، والتي استهل تصويرها قبل أيام قليلة بمشاركة قائمة طويلة من الفنانين المغاربة، نجد الفيلم السينمائي “طاكسي بيض”.

وفي التفاصيل، فمن المرتقب أن يعود الفيلم السينمائي “طاكسي بيض” لمخرجه منصف مالزي، في جزئه الثاني بعد انتهاء عملية التصوير التي استؤنفت حديثا بمختلف استوديوهات التصوير التي حجت العديد من مدن المغرب.

وفي هذا السياق، فقد بدأ بعض نجوم الفيلم في مشاركة جمهورهم تفاصيل وكواليس التصوير، على رأسهم الفنان الكوميدي محمد الخياري الذي تجمعه مشاهد كثيرة مع كل من محمد الشوبي ومحسين مالزي، والفنانة فاتي جمال رفقة كل من مريم الكرع وصباح بنصديق.

ومن جهته، تفاعل الفنان محسين مالزي وشارك جمهوره بعض من تفاصيل كواليس تصوير بعض مشاهد الفيلم، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام” مرفوقة بتدوينة كتب فيها: “شخصية جديدة ستبث قريبا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *