الشاب بلال يوضح حقيقة تخليه عن والده.. ويكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

رد فنان الراي الجزائري، الشاب بلال، عن الاتهامات التي تطاله بخصوص موضوع تخليه عن والده بعدما كبر في السن، وأصبح في حاجة لمعيل.

وأكد الشاب بلال خلال استضافته في البرنامج الترفيهي “رشيد شو”، الذي يقدمه الإعلامي رشيد العلالي على القناة الثانية، مساء أمس الجمعة، أن والده هو من تخلى عنه في الوقت الذي كان في الحاجة إليه عندما كان صغير السن، مضيفا أنه كان بجانبه وقت مرضه إلى أن توفي، قائلا: “ربي يسامحه”.

وبخصوص غيابه عن الساحة الفنية، أوضح الشاب بلال أن إخفات بريق نجوميته “مسألة عادية”، لأن “كل جيل يعيش مرحلته، لذلك فمن الصعب أن تكون قد بدأت مسارك الفني في التسعينات، ومازلت تحظى بشهرة واسعة إلى اليوم”، مضيفا: “جورج وسوف ماشي كيف كان قبل، وأصالة ماشي هي لي كانت، وهذا مكيعنيش أنهم مكيعرفوش يغنيو، ولكن كل واحد كيعيش الجيل ديالو”.

وسبق أن أعلن الشاب بلال عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، استعداده لطرح أغنية جديدة تحمل عنوان “أنتيا ضعيف”، وهي عبارة عن ديو غنائي رفقة الفنانة الشعبية، زينة الداودية، حيث تقاسم مع جمهوره “برومو” الأغنية، وكتب تغريدة جاء فيها فيها: “انتظروا أغنية جديدة”، دون الكشف عن موعد طرحها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *