السوبر الإفريقي: التشكيلة المتوقعة لمباراة الوداد ونهضة بركان

سيكون متتبعي الكرة الإفريقية على موعد مع كأس السوبر الإفريقي أمسية اليوم السبت بين الوداد الرياضي الفائز بدوري أبطال إفريقيا وخصمه نهضة بركان الحائز على كأس الكونفدرالية، كلا الفريقين يطمحان لتحقيق اللقب القاري.

لذلك سيسعى مدربا الفريقين الحسين عموتة وعبد الحق بنشيخة للدخول بأفضل تركيبة بشرية ممكنة من الظفر بكأس السوبر الإفريقي،و سنحاول توقع التشكيلة المثالية التي بإمكان المدربين الزج بها في هذه المباراة.

تشكيلة الوداد

ومن المتوقع أن يدخل الفريق الأحمر بالتشكيلة التالية، في حراسة المرمى بنسبة مئة بالمئة سيكون أحمد رضا التكناوتي، بالنسبة لثنائي خط الدفاع في ظل غياب أمين فرحان سيتواجد كل أرسين زولا وأمين أبو الفتح، بينما الظهير الأيمن سيشغله أيوب العملود والأيسر يحيى عطية الله.

أما خط الوسط سيكون من المرجح أن يتكون من الثلاثي يحيى جبران وجلال الداودي و أيمن الحسوني، وسيقود الخط الأمامي كل بديع أوك وزهير المترجي والمهاجم السنغالي جونيور سامبو.

تشكيلة نهضة بركان

 

في الجانب المقابل بالنسبة لفريق نهضة بركان من المتوقع أن يدخل بالتشكيل الآتي، حمزة حمياني في حراسة المرمى، ثنائي خط الدفاع سيتواجد فيه يوسفو دايو وحمزة الركراكي، على الجانب الأيمن عبد الكريم باعدي أما الأيسر سيشغله حمزة الموساوي.

ننتقل إلى خط الوسط في الغالب سيعرف تواجد سفيان المودن وبكر الهلالي والانتداب الجديد خلال الميركاتو الصيفي ياسين البحيري، خط الهجوم يتضمن يوسف الفحلي والشرقي البحري والكونغولي شدراك موزونغو.

بلادنا24 – ادريس خرامز

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *