السرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض توقف 4 أشخاص بطنجة

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، زوال يومه الثلاثاء، من توقيف واعتقال أربعة أشخاص من بينهم سيدة، تتراوح أعمارهم ما بين 19 و34 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وبحسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، فقد كانت مصالح الشرطة بمدينة طنجة قد توصلت، بتاريخ يوم الثلاثاء 08 فبراير الجاري، بإشعار حول تعرض مستخدم بإحدى الصيدليات بمدينة طنجة لسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، مكنت من سلبه مبلغا ماليا ومجموعة من الشيكات البنكية، قبل أن يعمد الجناة إلى الفرار من مسرح الجريمة على متن سيارة خفيفة.

ووفقًا لذات المصدر، فقد مكنت الأبحاث والتحريات المكثفة التي باشرتها مصالح الشرطة القضائية، مدعومة بخبرات تقنية وعلمية دقيقة، من تحديد هوية المشتبه فيهم، ومن بينهم مستخدم مكلف بتوصيل الطلبات بنفس الصيدلية التي يعمل بها الضحية، قبل أن يتم توقيفهم جميعا اليوم الثلاثاء بمدينة طنجة.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم الاحتفاظ بالموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد مستوى وحجم تورط كل واحد من الموقوفين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *