الركراكي يميط اللثام عن اللائحة النهائية لوديتي البرازيل وبيرو

أعلن الناخب الوطني وليد الركراكي، عن اللائحة النهائية لمباراتي البرازيل وبيرو الوديتين، في الندوة الصحفية التي أقيمت صباح اليوم الاثنين، بمركب محمد السادس بالمعمورة.

وكشف الركراكي عن قائمة مكونة من 30 لاعبا، أغلبها من الدوريات الأوروبية، فيما اقتصرت تمثيلية لاعبي البطولة الاحترافية على ثلاثة أسماء.

وجاءت اللائحة على النحو التالي، في حراسة المرمى تمت المناداة على ياسين بونو (إشبيلية الإسباني)، منير الكجوي (الوحدة السعودي)، أحمد رضا التكناوتي (الوداد الرياضي)، والمهدي بنعبيد (الفتح الرياضي).

في خط الدفاع يتواجد كل من القائد رومان سايس (بشيكتاش التركي)، نايف أكرد (وست هام الإنجليزي)، أشرف داري (بريست الفرنسي)، جواد الياميق (بلد الوليد الإسباني)، عبد الكبير عبقار (ديبورتيفو ألافيس الإسباني)، وشادي رياض (برشلونة الإسباني).

بالنسبة للأظهرة، تمت توجيه الدعوة للأسماء التالية، أشرف حكيمي (باريس سان جيرمان الفرنسي)، نصير مزراوي (بايرن ميونخ الألماني)، يحيى عطية الله (الوداد الرياضي)، وأيوب عمراوي (نيس الفرنسي).

فيما يخص خط الوسط، وجه الركراكي الدعوة لكل من سفيان أمرابط (فيورنتينا الإيطالي)، عمران لوزا (واتفورد الإنجليزي)، عز الدين أوناحي (مارسيليا الفرنسي)، بلال الخنوس (جينك البلجيكي)، بينيامين بوشواري (سان إيتيان الفرنسي)، عبد الحميد الصابيري (سامبدوريا الإيطالي)، وياسين كيشطا (لوهافر الفرنسي).

أما الخط الأمامي، تم اختيار الأسماء الآتية، يوسف النصيري (إشبيلية الإسباني)، وليد شديرة (باري الإيطالي)، زكرياء أبوخلال (تولوز الفرنسي)، حكيم زياش (تشيلسي الإنجليزي)، عبد الصمد الزلزولي (أوساسونا الإسباني)، سفيان بوفال (الريان القطري)، إبراهيم صلاح (رين الفرنسي)، عبد الرزاق حمد الله (الاتحاد السعودي)، وأنس الزروري (بيرنلي الإنجليزي).

وسيخوض المنتخب الوطني المغربي في الـ25 من مارس الجاري لقاء أمام المنتخب البرازيلي على الملعب الكبير بطنجة، بينما سيتجه أسود الأطلس إلى إسبانيا لملاقاة البيرو يوم 28 من ذات  الشهر، على أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *