الركراكي: ” يجب الحذر من بلوزداد”

أكد وليد الركراكي مدرب الوداد البيضاوي على ضرورة احترام خصمه فريق شباب بلوزداد الجزائري، بعد ما وضعته قرعة ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية في مواجهته.

وقال المدرب الودادي في تصريح تلفزيوني، أنه يجب عدم استسهال أي خصم في عصبة الأبطال الإفريقية،قائلاً : “مباراة شباب بلوزداد لن تكون سهلة، تعرفون أن أي فريق يتأهل للربع يجب احترامه، كما أن هذا الفريق هو متصدر الدوري الجزائري”.

وأردف الركراكي ،قائلاً: “يجب توخي الحذر من الفريق الجزائري، فهو فريق صعب، أنهى مرحلة المجموعات ثانيا خلف الترجي، وأحرج هذا الأخير في عقر داره”.

كما أن المدرب الودادي تحدث عن الطريقة التي وجب على الوداد اتباعها في مباراتها أمام الفريق الجزائري ،قائلاً: “يجب اللعب بعقلانية وتركيز أمام بلوزداد، كما يجب الاعتماد على تمريرات قصيرة ودقيقة”.

وختم الركراكي حديثه حول أهمية التركيز على المباراة القادمة قبل التفكير في مباراة عصبة أبطال إفريقيا: ” الآن وجب التركيز على مباراة ثمن نهائي كأس العرش أمام شباب المحمدية، بعد ذلك سيكون لنا الوقت للتفكير في لقاء بلوزداد”.

و جدير بالذكر أن الوداد ضمن تأهله لثمن نهائي كأس العرش بعد تغلبه على فريق الاتفاق المراكشي ليلة أمس الثلاثاء بـ 4 أهداف لهدف واحد في المباراة التي احتضنها ملعب مراكش الكبير

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *