الرد على تصريحات ابن كيران.. قيادي في “البام”: “البيجيدي” ماكاينش فالشارع.. وتصريحات زعيمهم “بهلوانية”

مازال الجدل مستمرا داخل قيادات حزب الأصالة والمعاصرة، بشأن إصدار بلاغ ضد الأمين العام لحزب، عبد الإله ابن كيران، بعد تصريحاته ضد ثاني القوى السياسية في البلاد، وأمينه العام عبد اللطيف وهبي، خلال احتفالات فاتح ماي.

قيادي داخل حزب الأصالة والمعاصرة، أكد لـ“بلادنا24”، “لا يُمكن الرد على تراهات عبد الإله ابن كيران، الذي بات يتحرك يمينا ويسارا من أجل خطف الأنظار لا أكثر ولا أقل”.

ويضيف عضو المكتب السياسي لـ”البام”، “بالفعل تمت إثارة نقطة الرد على ابن كيران من طرف بعض الأعضاء داخل الهيئة التقريرية، لكن الأغلبية ارتأت أن تتجاوز مثل هذه البهلوانيات التي بات يحاول من خلالها ابن كيران، جر الانتباه له ولحزبه”.

نفس المصدر، يضيف “حزب العدالة والتنمية، اليوم يواجه عددا من الأزمات أبرزها التنظيمية، وضعف التواجد في الشارع، ولعل أبرز دليل على ذلك نتائج الانتخابات الجزئية وقبلها انتخابات الثامن من شتنبر، وبالتالي فابن كيران يحاول رد المجد المفقود للحزب الإسلامي خلال أزمته”.

وكان ابن كيران قد هاجم في وقت سابق، حزب الأصالة والمعاصرة، معتبرا الأخير “خطرا على الدولة”، الأمر الذي اعتبرته عدد من الفعاليات السياسية، مجرد “مزايدة فارغة ولا ترقى للنقاش السياسي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *