“الربح وراس المال”.. الفنان زهير بهاوي معبرا عن حبه لوالديه

تقاسم الفنان زهير بهاوي مع جمهوره، صورة رفقة والديه، على حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”، معلقا: “الربح وراس المال”. ووجه رسالة إلى متابعيه، قائلا: “الله يخليلكم واليديكم”.

ولقيت الصورة استحسان وإعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق البعض: “الله يخليكم لبعضكم وميحرمكش من حبهم وابتسامتهم”. وبأسلوب مرح، قال آخرون: “الله يحفظهوم لك وعقبال اشوفوك عريس”.

ويشار أن أغنية الفنان زهير بهاوي الأخيرة بعنوان “يا العدوة”، تميزت بمشاركة والده في الفيديو كليب، والذي اتسم بالبساطة والعفوية داخل قاعة التسجيل الصوتي “الأستوديو”، إلى جانب عدد من أصدقائه.

وبعد إصدار الأغنية بمنصة “يوتيوب”، نشر الفنان الشاب مقطع فيديو على حسابه الرسمي بمنصة “إنستغرام”، معلقا: “يالعدوة، متاحة الآن على قناتي الرسمية وجميع المنصات الرقمية، أحبكم وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم”.

يذكر أن الفنان المغربي زهير بهاوي احتفل بطريقته الخاصة بعودة المنتخب المغربي إلى أرض الوطن، بعدما حقق هذا الأخير إنجازا تاريخيا منحه المرتبة الرابعة عالميا، في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وشارك بهاوي جمهوره على حسابه الشخصي بمنصة “إنستغرام”، مقطع فيديو، ظهر فيه وهو يعزف على الغيتارة ويغني أغنية “يلا يا رجال” الخاصة بالفريق الوطني، معبرا عن افتخاره بكونه مغربي.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *