الدوزي وسيف نبيل ينظمان حفلا لإطلاق جديدهما الفني بدبي

بعد الترويج لها طيلة هذه الفترة، نظم كل من الفنانين الدوزي وسيف نبيل حفلا لإطلاق أغنيتهما الجديدة “عليك عليك” يوم أمس الخميس، بدبي، وتم خلال الحفل عرض الكليب لأول مرة.

وحظي هذا الأخير بتغطية إعلامية كبيرة وحضور العديد من الأصدقاء والمحبين، كما قدم كل واحد منهما، خلال الحفل، أغنية خاصة به، وتميز الكليب بانسجامهما معا، وبالمشاهد المصورة بطريقة إبداعية التي تسافر بك إلى عوالم مختلفة.

وفي الكليب، يزور الفنان سيف نبيل صديقه الدوزي، الذي يجسد دور الدكتور، ليوضح سيف قصة الكليب قائلا: “يحاول الدكتور أن يساعد صديقه صاحب القلب المكسور”.

وتعد أغنية “عليك عليك” بمثابة خلطة عراقية مغربية، يغني من خلالها الفنان العراقي، سيف نبيل، باللهجة المغربية، لأول مرة.

وصرح الدوزي أن “سبب تسمية الأغنية “عليك عليك” يرجع إلى سهولة الكلمة، تحفظ بسرعة وتبقى مرسخة في الأذهان”.

وأضاف سيف نبيل: “عليك عليك أي يمكنني محاربة كل الدنيا من أجلك”، وتم عرض الأغنية حاليا في مختلف المنصات الموسيقية، كسبوتيفاي وأنغامي وغيرها.

جدير بالذكر أن الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، تقاسم مع متابعيه في الأيام الماضية مقطعا صغيرا من الديو الغنائي الذي سيجمعه بالفنان العراقي، سيف نبيل، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مشوقا محبيه للأغنية.

وجاء في كلمات الأغنية: “خديه هدية ومن غير شروط، قرار نهائي بيك راضي مبسوط”.

كما صرح الدوزي سابقا لأحد المنابر، أنه بصدد تحضير عمل مغربي عراقي مشترك بلهجة مبسطة وفكرة جديدة، صور على طريقة الفيديو كليب بلبنان تحت إشراف المخرج اللبناني أحمد المناجد.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *