الدوزي وسيف نبيل يكشفان عن تفاصيل جديدهما الفني

بعد الترويج له خلال هذه الفترة، كشف كل من الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، والفنان العراقي، سيف نبيل، عن تفاصيل أكثر حول جديدهما الفني في لقاء مع أحد المنابر الإعلامية، أثناء تصوير الفيديو كليب.

ووصف الفنان الدوزي الأغنية، قائلا: “أغنية “عليك عليك”، أغنية خفيفة، مغربية أو يمكن القول استعملنا لهجة بيضاء، تتحدث عن الحب والطاقة الإيجابية”.

ويتبين من خلال اللقاء أن الثنائي اختارا تصوير الكليب بطريقة مختلفة ومكان غريب كأنه يجسد الصحراء.

وأضاف الدوزي: “بالنسبة لفكرة الكليب، كنت مع صديقي لبناني في المغرب، أحمد السليماني، أسمعني الأغنية وأحببتها كثيرا، اقترح علي فكرة ديو مغربي عراقي، تكلمنا مع الفنان سيف نبيل الذي بدوره وافق على الفكرة وكانت له نفس وجهة النظر”.

وبخصوص غنائه باللهجة المغربية، أعرب الفنان العراقي سيف نبيل: “وجدت صعوبة في البداية أثناء غنائي باللهجة المغربية، لكن بعد التمرين المتواصل الحمد لله توفقت فيها”.

مضيفا: “اخترت الغناء هذه المرة باللهجة المغربية، لأنني أحظى بجمهور كبير من المغرب، وأصبح يعاتبني لأنني لم أقدم عملا مغربيا من قبل، فتشجيعاتهم أعطتني حافزا لأحقق هذا الطلب”.

وسبق للثنائي أن تعاملا مع عدة فنانين من مختلف الثقافات، وقدما مختلف الأغاني، فالدوزي قدم ديو غنائي مع الفنانة يارا، جيسن دينولو وغيرهم الكثير.

بينما تعامل سيف نبيل مع فايز سعيد في أغنية “النبض مالي”، “آخر كلام” مع شما حمدان، وآخرها “ممكن” مع بلقيس فتحي التي كانت بمثابة القفزة النوعية في مسيرته الفنية وحققت نجاحا كبيرا.

وأشار هذا الأخير خلال اللقاء، ردا عن المقارنات بين الأعمال، معربا: “لا توجد مقارنة بين ديو وآخر، لا يجب أن تكون أعمال الفنان في نمط واحد، من الضروري التغيير على جميع المستويات، الديو مع بلقيس كان رائعا، كذلك مع الدوزي أغنية وتعاون رائع”.

ومن جهة أخرى، تحدث سيف نبيل عن تفاصيل الكليب، قائلا: “الكليب نوعا ما جديد، هو عبارة عن تنقلات بين الفصول، هذه هي الفكرة، وتم إدراج بعض الحيوانات لكنني لا أخاف منها ولا أمانع في تواجدها، لأن أهم شيء بالنسبة لي أن العمل ينجح”.

وأوضح مخرج الكليب أحمد المنجد الفكرة العامة التي يريد إيصالها من خلال الكليب، قائلا: “الكليب يوصل فكرة للعالم عن كيف يعيش كل واحد فينا، ويجسد شخصين يساعدان بعضهما البعض طيلة حياتهما، بطريقة فنية وإبداعية جدا”.

يذكر أن الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، تقاسم مع متابعيه في الأيام الماضية مقطعا صغيرا من الديو الغنائي الذي سيجمعه بالفنان العراقي، سيف نبيل،  لأول مرة، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، وجاء في كلمات الأغنية: “خديه هدية ومن غير شروط، قرار نهائي بيك راضي مبسوط”.

والعمل عبارة عن أغنية رومانسية وعاطفية، سيتم إصدارها بدبي يوم 17 فبراير الجاري، وستكون متوفرة عبر مختلف المنصات الموسيقية، كما أن فكرة الفيديو الكليب ستكون جديدة ومبتكرة لم يتعود جمهوره على رؤيتها.

 

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *