“سيد الغرام” لأسماء المنور وأصالة تبلغ 20 مليون مشاهدة على “يوتيوب”

يواصل الديو الغنائي الذي جمع كل من الفنانة المغربية، أسماء المنور، والفنانة السورية، أصالة نصري، حصد المزيد من الأرقام وتحقيق نسب مشاهدة عالية.

وشاركت أسماء المنور، منشور أحد متابعيها الذي أوضح من خلاله بلوغ جديدها الفني بعنوان “سيد الغرام”، لأزيد من 20 مليون مشاهدة على القناة الرسمية لشركة “روتانا” بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

ويأتي هذا النجاح بعد مرور حوالي شهر على طرح هذه الأغنية، التي غزت مواقع التواصل الإجتماعي، وأضحت التراند بعدد من الدول العربية، باختلاف جماهيرها التي أجمعت على دقة ورقة الفيديو كليب واللحن والكلمات الخاصة بـ”سيد الغرام”.

ويعتبر الديو الغنائي الذي جمع الفنانتين، هو أول عمل فني مشترك لهما، بعد أن جمعتهما علاقة صداقة طويلة، لطالما علق عليها الجمهور العربي وطالبهما من وقت طويل بإصدار عمل فني مشترك.

وجدير بالذكر، أن الفنانة المغربية، أسماء المنور، تعيش منذ الأشهر الماضية شهرة واسعة تخطت حدود الوطن، وبلغت عنان باقي الدول العربية، ذلك أنها تعيش انتعاشة فنية كبيرة، بمشاركتها في عدد من الحفلات والتظاهرات الفنية الكبيرة بمختلف دول الخليج، وحصدت فيها إشادة صريحة لقبت فيها بسفيرة وفخر الأغنية المغربية.

بلادنا24مهى الفطيري

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *