الدعم متواصل.. فنانون مغاربة يعربون عن تضامنهم ومساندتهم لسعد لمجرد

مازال النجم المغربي سعد لمجرد يتوصل برسائل الدعم والمساندة من كل حذب وصوب، خاصة من طرف أصدقائه الفنانين سواء المغاربة أوالعرب، إلى جانب جمهوره ومحبيه الذين لم يهدأ لهم بال ويواكبون أطوار محاكمته بمحكمة الجنايات بباريس، بتهمة ضرب شابة فرنسية والاعتداء عليها في غرفة بأحد الفنادق، سنة 2016، قبل ليلة على إحيائه إحدى سهراته الفنية.

قضية شغلت الرأي العام وباتت موضوع الساعة، والكل يترقب بأمل وخوف كبيرين الحكم النهائي، كما أنه من المقرر أن تستمر الجلسات إلى يوم الجمعة.

وفي هذا الصدد، حرص الفنان عمر لطفي على مساندة صديقه سعد لمجرد، بنشره صورة رفقته، على صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مرفقة بتعليق جاء فيه: “قلوبنا معك يا طيب القلب، اللهم افرجها عليك يا رب”.

وبدوره، صديقه “دي دجي سوبا” الذي رافقه في مختلف جولاته الفنية، تقاسم مع متابعيه صورة تجمعهما، معلقا: “الله يسمعك خبار الخير، ويسهل عليك ما صعاب، ويبعد عليك كل بلاء يا رب، قلوبنا وعقلنا معاك وديما غانساندوك فالمرة والحلوة، الفرج قريب إن شاء الله”.

ولا ننسى مجموعة من زملائه المغنيين الذين تفاعلوا مع قضيته وأعربوا عن تضامنهم ومساندتهم، من قبيل الفنان عثمان بلبل الذي نشر صورة رفقة لمجرد، مصحوبة بتعليق جاء فيه: “الله يسمعنا خبار الخير، ربي معاك وكلنا معاك حبيبنا وخونا سعد”، إضافة إلى الفنان سليم بناني المعروف فنيا بـ”كرافاطا”، الذي تقاسم صورة معبرة ومؤثرة لسعد لمجرد رفقة والدته، معلقا: “إن شاء الله نسمعو عليك خبار الخير”.

ونذكر أيضا، الفنانة الطفلة لينا أكدور، التي شاركت متابعيها صورة جميلة لها مع سعد، وكتبت: “قلوبنا معك يا طيب، الله يفرجها عليك عمو سعد إن شاء الله خير”.

والفنانة ليلى المغربية التي تقاسمت صورة رفقة سعد لمجرد، عبر خاصية “الستوري”، مرفقة بتدوينة مفادها: “يارب ينجيك من التهم الباطلة وينصرك على أعدائك قلبنا ودعواتنا معك يا أطيب الناس”.

جدير بالذكر أن سعد لمجرد تلقى طيلة هذه الفترة، أقوى عبارات المساندة والتضامن، من طرف أقرب أصدقائه الفنانين العرب أيضا، نذكر منهم الإعلامية المصرية بسنت شمس التي وجهت له عدة رسائل مساندة في محنته، إلى جانب الفنان اللبناني زياد برجي الذي نشر على حسابه الشخصي بـمنصة ”إنستغرام”، صورة لمجرد مرفوقة بتدوينة أعرب فيها عن يقينه التام ببراءته، وتمنيه أن تنصف العدالة الفرنسية صديقه في هذه التهمة.

 

بلادنا24 سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *