الدرك يحل لغز جريمة قتل “مروعة” راح ضحيتها ستيني ضواحي مكناس

علمتبلادنا24″، أن جماعة الحاج قدور، التابعة ترابيًا لإقليم مكناس، قد شهدت ليلة أول أمس الإثنين، وقوع جريمة قتل وصفت بالمروعة، والتي راح ضحيتها صاحب محل لبيع تجهيزات المواد الفلاحية.

ووفقًا لما كشفت عنه مصادر مطلعة لـبلادنا24، فإن الضحية تاجر في الستينيات من العمر، فارق الحياة بعد تعرضه لضربات قاتلة على مستوى الرأس بأداة رادة، كما تم التنكيل بجثته من خلال إضرام النار فيها بواسطة مادة حارقة، في جريمة خلفت استياء واستنكارًا كبيرًا وسط ساكنة المنطقة.

كما أوضحت المصادر ذاتها، أنه فور إخطارها بالجريمة، استنفرت مصالح الدرك الملكي بمكناس كافة عناصرها، حيث أسفرت التحريات الميدانية عن تشخيص هوية المشتبه فيهم الثلاثة واعتقال اثنان منهم في ظرف قياسي، فيما لازال البحث جاريا عن شريكهما.

وأسرت ذات المصادر لـبلادنا24، أن الدافع الرئيسي وراء الجريمة البشعة، هو السرقة، وكذا تصفية حسابات، نظرا لكون الضحية كانت تربطه علاقة مهنية بالجناة بصفته رب عملهم.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم وضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن اشارة البحث القضائي الذي يجري بتعليمات من النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة ظروف وحيثيات النازلة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *