الدرك يبحث عن المتورطين في مقتل مواطن بالرصاص نواحي الناظور

بلادنا24 – كمال لمريني |

فتحت عناصر المركز القضائي بسرية زايو، التابعة للقيادة الجهوية بالناظور، بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل الوصول إلى العناصر المشتبه تورطهم في ارتكاب جريمة قتل بواسطة الرصاص الحي، في حق مواطن بجماعة تيزطوطين، الواقعة بالنفوذ الترابي لإقليم الناظور.

وذكرت مصادر لـ”بلادنا 24″، فضلت عدم الكشف عن هويتها، أن الهالك والمعنيين بالأمر، ينحدرون من إقليم الحسيمة، في حين لم تكشف عن المرحلة التي وصلت إليها التحقيقات التي باشرتها عناصر المركز القضائي للدرك الملكي.

وأفادت، أنه تم تمشيط مسرح الجريمة، وإجراء بحث معمق في الموضوع، مرجحة أن الأمر له علاقة بتصفية الحسابات بين عصابات الاتجار في المخدرات.

وأضافت المصادر، أن الأبحاث والتحريات، أسفرت عن حجز سيارتين رباعية الدفع، يشتبه في كونهما في ملكية الأشخاص المشتبه تورطهم في جريمة القتل الموصوفة بـ”البشعة”، والتي اهتزت لها ساكنة إقليم الناظور.

وعاشت جماعة تيزطوطين، أمس الجمعة، على وقع استنفار أمني وصف بـ”الكبير”، سيما وأن جريمة القتل، تمت على طريقة “المافيا” و”أفلام الأكشن”، خاصة وأن السيارة التي كان على متنها الهالك، تعرضت لوابل من الرصاص، فيما تعرض السائق لطلقات نارية على مستوى الرأس والصدر، واخترقت الواجهة الأمامية للسيارة، وهي التي أردته قتيلا في الحين.

وتأتي هذه العملية، في وقت غير بعيد، عن تعرض مواطنين لإطلاق النار في جماعة إمزورن بإقليم الحسيمة، والتي يرجح في كونها لها علاقة بصراعات بين مافيا الاتجار في المخدرات.

وجرى نقل جثة الهالك على متن سيارة نقل الأموات لقسم مستودع الأموات، بالمستشفى الإقليمي الحسني بالناظور، وذلك من أجل إخضاعها للتشريح الطبي، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *