الخياري يحيي ذكرى رحيل الفنان العربي بطمة

من حين لآخر، يعبر الفنان محمد الخياري عن حنينه إلى الزمن الجميل، واشتياقه لأصدقائه وأحبائه الراحلين، الذين تقاسم معهم بداياته الأولى، عبر صفحته الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

وشارك الخياري متابعيه صورا له رفقة الراحل العربي بطمة، مرفقة بتدوينة مفادها: “في مثل هذا اليوم 07/02/1997 رحل عني رفيقي وصديقي وفأل خير في مسيرتي الفنية العربي بطمة تغمده الله برحمته وأسكنه فسيح الجنات”.

وانهالت مختلف التعليقات على الصور، من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن تأثرهم وحبهم للراحل، حيث علق أحد المتابعين: “المبدعون يرحلون ولا يموتون”، في حين قال آخر: “رحمه الله ويارب اجعله من أهل الجنة، شكرا سي الخياري لأنك فكرتينا في الفنان الكبير العربي باطما”.

ومن جهة أخرى، يطل الخياري على الجمهور المغربي خلال شهر رمضان، في سلسلة كوميدية جديدة بعنوان “ديرو النية” على القناة الثانية، من إخراج صفاء بركة ومشاركة ثلة من الوجوه الفنية نذكر منها، زهور السليماني، مهدي فولان، نرجس الحلاق، سلمى رشيد، يسار وغيرهم.

يذكر أن الفنان محمد الخياري تقاسم مع جمهوره ومحبيه في الأيام الماضية، صورا له رفقة مجموعة من أصدقائه الراحلين، عبر منصة “إنستغرام”، مصحوبة بتدوينة تضمنت: “صدق من قال الماضي الجميل لا يموت: الجديد ليه جدة والبالي لا تفرط فيه، رحم الله رواد الفن العربي والمغربي الأصيل نور الدين بكر ووحيد سيف”، مجسدا معنى الصداقة الحقيقية ومعبرا عن مكانة هؤلاء في حياته وتاريخه الفني.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *