الحركة الشعبية يشتكي “وقاحة” دراجي لرئيس شبكة “بيين سبورت”

عبر حزب الحركة الشعبية، عن احتجاجه ضد ما وصفه بـ”خطاب الكراهية”، الذي ينهجه الإعلامي الجزائري، حفيظ دراجي، تجاه المملكة المغربية.

وجاء هذا، في مراسلة وجهها حزب الحركة الشعبية، لرئيس مجلس إدارة مجموعة “BEIN” القطرية، إذ أعرب عن أسفه لما وصفه بـ”زيغ” داراجي المشتغل بالقنوات الرياضية عن النهج المعتمد من لدن المجموعة.

وقال الأمين العام لحزب “السنبلة”، محمد أوزين، في المراسلة التي تتوفر “بلادنا24” على نسخة منها، “إنه إذا كنا نثمن ونحبذ الخط التحريري لمجموعتكم المبني على الموضوعية والحياد في المواقف بالنسبة للفرق والمنتخبات العربية، من خلال معايير اختيار المعلقين، على المباريات العربية- العربية، فإننا في الوقت نفسه نتأسف لزيغ الإعلامي حفيظ دراجي المشتغل بالقنوات الرياضية عن النهج المعتمد من لدن مجموعتكم”.

وأضاف أوزين، قائلا: “وذلك من خلال استغلال الصيت والشهرة اللذين اكتسبهما من عمله في المجموعة، من أجل نشر مشاعر الحقد والكراهية بين الشعوب والجماهير الرياضية العربية، وذلك من خلال تدويناته وتصريحاته المتعددة على مواقع ووسائط التواصل الاجتماعي، والتي يهاجم فيها المغرب وشعب المغرب ومؤسسات المغرب، بل وصل به التردي الأخلاقي إلى مستوى الطعن في شرف المغربيات”.

وأكد المصدر، أن الصمت عن التصرفات التي وصفها بـ”المسؤولة” للإعلامي الجزائري، “يشجعه على التمادي في سلوكه غير المقبول بجميع المقاييس، ويفهم من هذا الصمت، وهو الأمر الذي نستبعده، كونه مباركة من إدارة المجموعة لما يقترفه من أخطاء جسيمة”.

ولفت إلى أنه “إذا كان الكل مدركا لطبيعة الخلفيات التي تحرك دراجي من وراء الستار، فإننا نربأ بمجموعتكم الإعلامية المحترمة أن تكون راضية عن مثل هذه التصرفات التي تسيء إلى المكانة التي تحظى بها قنواتكم في قلوب الملايين من الجماهير المغربية، والتي تنتظر من سعادتكم الخروج بموقف واضح يوقف دراجي عند حده، بما يحفظ سمعة المجموعة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *