الجمهور يشيد بعلاقة حنان لخضر وساندية تاج الدين في “أحلام بنات”

تعمد الفنانة حنان لخضر على مشاركة متابعيها على مختلف حساباتها بمنصات التواصل الاجتماعي كواليس تصوير مسلسل “أحلام بنات”، الذي أعلنت عبره على عودتها من جديد للساحة الفنية.

وهكذا، فتوافي الفنانة جمهورها يوميا بقصص قصيرة تحمل العديد من الصور والفيديوهات، توثق من خلالها أجواء التصوير وعلاقتها مع مختلف عناصر فريق العمل.

ولعل أبرز الصور المتداولة من كواليس تصوير مسلسل “أحلام بنات”، هي تلك التي تجمع الفنانة حنان لخضر وساندية تاج الدين، حيث تؤكد هذه المنشورات عن طيب العلاقة التي تجمع الفنانتين في الكواليس قبل العلن.

وبدورها، تعمد لخضر على مشاركة جمهورها العديد من الصور والفيديوهات الطريفة التي تجمعها بساندية تاج الدين من كواليس التصوير، معربة عن سعادتها بالتعرف عليها وفرحتها الكبيرة بالعمل معها في إنتاج موحد، خاصة وأنه قد سبق وأن أكدت عن إعجابها بموهبة الفنانة حتى قبل دخولها عالم التمثيل.

وبعد الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة حنان لخضر وهي تغني لساندية تاج الدين، قامت حنان لخضر بمشاركة متابعيها مقطع فيديو آخر تعانق فيه صديقتها وتقبلها معربة عن حبها الشديد وفرحها بعلاقتهما القوية.

ومن جهة أخرى، تساءل العديد من رواد منصات التواصل عن سبب غياب الفنانة سلوى زهران عن هذه الكواليس، علما أنهم يعملون في إنتاج موحد، وتوجد العديد من المشاهد التي تجمع الفنانات في نفس المكان.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *