الجمهور يشيد باختيار “سبعتون” لجديده الفني

يقال أن الفن ملحمة قوية لا يتحمل تحدياتها إلا الفنان الحقيقي المفعم بروح الإبداع وتقديم أكثر الأعمال جودة على اللاق، وهذا بالضبط هو حال المنافسة القوية التي تعرفها الساحة الفنية المغربية هذه السنة بين جميع الفنانين.

وهكذا، فقد اعتبرت فئة عريضة من الجماهير المغربية، أن السنة الجارية مميزة على غير العادة، ذلك أنها قدمت لعشاق الفن والألحان قائمة طويلة من الأغاني التي أبدع فيها العديد وفشل فيها البعض الآخر، كما وبرزت في الساحة الفنية المغربية أسماء جديدة استطاعت الاستيلاء على الصدارة وحققت نجاحات باهرة.

ولعل أكثر الفنانين تميزا في إنتاجاتهم هذه السنة، نجد الفنان الملقب عند جمهوره “سبعتون” الذي اختار من الفن وسيلة تطرح لمتتبعيه إنتاجات فنية هادفة، تحتوي على رسائل قوية وعميقة تضرب في عمق الظواهر والمشاكل الاجتماعية التي يعاني منها المغاربة، في قالب فني موزون.

وفي نفس السياق، قرر الفنان لأول مرة في مسيرته الفنية أن يقدم على تجرية الغناء والاحتفاء بالحب، لتكون أغنية “مرجانة” التي أصدرها مساء أمس أول أعماله التي تتحدث عن العلاقات العاطفية وبعض المشاكل التي قد تواجه الطرفين فيها، بمشاركة الفنانة زينب العلمي، كبطلة للفيديو كليب.

وبعد مرور ساعات قليلة، اهتزت منصات التواصل الاجتماعي على وقع تداول العديد من المقاطع المتفرقة من فيديو كليب جديد الفنان “سبعتون” معربين عن ثنائهم وإعجابهم بهذه الأغنية التي تفاجأ بها الكثير من محبي الفنان.

وجدير بالذكر، فبمرور ساعات قليلة على طرح الفنان لجديده الفني استطاع تحقيق نسب مشاهد مهمة وتفاعل ايجابي من طرف متابعيه عبر مختلف حساباته بمنصات التواصل الاجتماعي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *