الجمهور يشيد بإبداع نجاة عتابو في فيديو كليب “الهدية جات”

تعتبر الفنانة نجاة اعتابو واحدة من أشهر نجمات الساحة الفنية المغربية، تتميز بصوتها القوي وحضورها الاستثنائي في جميع حفلاتها الفنية وإصداراتها التي ستظل خالدة يتغنى بها جميع النجوم في المستقبل.

واستطاعت الفنانة أن تكون على مدار سنوات من دخولها عالم الفن، قاعدة جماهيرية واسعة تخطت حدود الوطن، وجعلت أغانيها من أكثر الانتاجات الفنية المغربية شهرة، والجمهور متطلع دائما للاستماع بجديدها الفني الذي يطالبها به منذ أشهر خلت.

وبدورها، لبت الفنانة طلب جمهوره وأصدرت آخر أعمالها الفنية على شكل “فيديو كليب”، تحت عنوان “الهدية جات” بعدما شوقت متابعيها للتعرف على ألحانها بتدوينات مختلفة على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وفي هذا السياق، دونت الفنانة على مقطع فيديو مقتطف من الأغنية، قائلة: “حبابي الغالين، هاهي الأغانية الأصلية “لهدية جات”، لي واعدتكم بتنزيلها اليوم، كنتمنى تنال إعجابكم خليولي تعاليق زوينين بحالكم، كنبغيكم بزاف”.

ولعل أبرز ما يميز اصدارات الفنانة نجاة اعتابو عن غيرها من النجمات، هي اهتمامها بالثقافة والهوية المغربية التقليدية الأصيلة، فجميع أعمالها الفنية باللهجة المغربية، ولباسها في جميع الحفلات قفطان مغربي تزينه بالحلي التقليدي.

وفي “الهدية جات”، استمرت الفنانة على هذا النهج، ليكافئها الجمهور بالثناء الكبير والتداول القوي لمقاطع مختلفة من الفيديو كليب الخاص بجديدها الفني، معربين عن إعجابهم بموهبة الفنانة وقدرتها الدائمة على تجسيد رموز ومعالم الثقافة المغربية في أغانيها.

وهكذا، فقد اهتمت نجاة اعتباو بفيديو كليب جديدها الفني، وظهرت فيه بإبداعات متنوعة من القفطان المغربي، الذي زين مجموعة من المشاهد التي نقلت بعض معالم وعادات الأسر المغربية في شرب الشاي ومراسيم حفل الزفاف على الطريقة المغربية الأصيلة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *