الجمهور يساند سعيد التغماوي في حملته ضد “مومو”

يستمر الصراع بين الفنان والممثل العالمي سعيد التغماوي، مع المنشط الإذاعي محمد بوصفيحة، المعروف باسم “مومو”، بعدما خرج بتصريحات حادة، انتقد فيها تجاهل “مومو” لمحاولات الاتصال به.

وقام سعيد التغماوي بنشر مقطع فيديو على حسابه السخصي بمنصة “انستغرام”، يعرض من خلاله لحظات من مشاركته في برنامج “مومو مورنينغ شو” قبل سنوات.

ويظهر هذا المقطع، تفاصيل تجربته خلال البرنامج، وخاصة عندما أحرجه “مومو”، وطُلب منه تقديم هدية له من ملابس أو مجوهراته، وبسبب عدم توفر هدية مناسبة في ذلك الوقت، قام التغماوي بتقديم حزام سرواله كهدية.

وفيما يتعلق بتجربته مع “مومو”، أكد التغماوي أنه حاول البقاء هادئًا ومهذبًا، إلا أن “مومو” استمر في التلميح إلى الملابس والمجوهرات التي كان يرتديها، ما اعتبره التغماوي بأنه سحب غير لائق ومبالغ فيه، مضيفا أن هذه التصرفات كانت محاولة للترفيه على حسابه.

وأكد سعيد التغماوي أنه اضطر للتدوين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب تجاهل “مومو” لمحاولاته المتكررة للاتصال به، مشددا أن استمراره في التواصل كان بغرض تقديم فرصة الحضور مرة أخرى ببرنامجه الصباحي، للحديث عن إحدى دور الأيتام، والترويج لها خلال البرنامج، طلبا للمساعدة.

وأردف الفنان في باقي تدويناته، بالتأكيد على صدمته من تصرف “مومو”، مشددا أنه لا يريد العودة لبرنامجه بغرض الشهرة أو التعريف بنفسه، حيث قال: “أنا الحمد الله أشتغل بحهد على مسيرتي الفنية ولي شهرة واسعة لا أنتظر منك أنت أن تقدمني للجمهور”.

وتفاعل الجمهور بدوره مع تدوينات الفنان سعيد التغماوي، معربا عن مساندته للتغماوتي، وفخره باهتمامه لقضية الأيتام والأطفال المتخلى عنهم، مشددا في المقابل على انزعاجه من “مومو”، وتصرفه الذي صدم العديد من جمهوره.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *