الجمهور يثني على موهبة كمال حيمود في فيلم “أحلام صغيرة”

يخوض الفنان كمال حيمود تجربة التمثيل في الفيلم السينمائي “أحلام صغيرة”، الذي عرض أول مرة مستهل الأسبوع الجاري بسينما “ميغاراما” وسط جضور غفير أتي ليتعرف على قصة الفيلم ورؤية أبطاله عن كثب.

وهكذا، فقد اختار أبطال الفيلم أن يقدموا إبداعاتهم في القصة دون ضغط الوقت الموحد في طرح الإنتاجات الفنية، كما هو الحال عند الشاشة الصغيرة ومجال الغناء، لذلك قرر منتجو الفيلم عرضه في وقت مغاير، بعيدا عن زحام المنافسة وكثرة الإنتاجات السينمائية.

ويشارك في فيلم “أحلام صغيرة”، العديد من نجوم الشاشة الصغيرة المحبين للسينما، حيث عمد منتجو الفيلم على ضم قائمة متنوعة من ألمع النجوم الشباب منهم وحتى الرواد، ليسطع نجم كمال حيمود فوق الجميع ويفوز بأحسن شخصية بالقصة.

وتفاعل الجمهور الذي حج للقاعات السينمائية بغية التعرف على قصة الفيلم، بالإيجاب والثناء الكبير على دور الفنان في هذا الفيلم، الذي استطاع أن ينقل من خلاله معاناة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة داخل المجتمع وبين تفاصيل حياة هذه الأسر.

وحسب الذين تداولوا أبرز مقاطع الفيلم مرفوقة بتدوينات عبروا من خلالها عن حبهم وإعجابهم الكبير بموهبة الفنانة وقدرته على تجسيد هذا الدور الصعب بحرفية عالية، مكن الجمهور من الانغماس أكثر في تفاصيل الحكاية بالرغم من الانتقادات الصادرة في حق باقي الممثلين.

ويذكر، أن هذه ليست المرة الأولى التي يبدع فيها الفنان في مثل هذه الأعمال والأدوار المعقدة التي تخرج مساره الفني من النمطية والأدوار البسيطة العادية، فهي فرصة يكسبها الفنان دائما بموهبته وقدرته على التأقلم والاندماج في أدوار مختلفة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *