الجمهور مستاء من مشاركة النجوم لحياتهم الشخصية رغبة في “البوز”

يبدو أن حيلة النجوم في البحث عن “البوز” ولفث الانتباه من وقت لآخر، أضحت استراتجية قديمة اكتشف أمرها ولم تعد تستهوي النشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

وهكذا، فقد اهتزت منصات التواصل الاجتماعي منذ ساعات يوم البارحة على وقع تداول النشطاء لصورة الفنان عمر بلمير، بعدما نشرتها شقيقته رجاء بلمير على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

تظهر هذه الصور الفنان عمر بلمير وهو بحضن إحدى الفتيات دون الكشف عن ملامحها أو صفتها، الشيء الذي روج الشائعات حول إمكانية ارتباطه بشكل رسمي.

ومنذ ذلك الحين، والتدوينات ترافق اسم الفنان، فجهة من النشطاء أكدت أن ما يروج له الأخير غايته واضحة وهي جلب الانتباه خاصة بعد “فشل” أغنيته الأخيرة، حسب تقييم الجمهور، مشيرين أن هذه استراتجيته لإعادة اسمه للواجهة والحصول على بعض الإنتباه من طرف الجماهير.

وفئة أخرى، شددت أن ما يقوم به بلمير يأتي في سياق ما قام به زهير بهاوي وهند الزيادي سابقا، قبل طرح أغنيتهم الأخيرة “Follow”، مشيرين أن الصورة التي نشرها هي بغرض الترويج لعمل فني من المرتقب طرحه في مستقبل الأيام.

وهكذا، فقد تنوعت الآراء فيما توحدت عند استياء العامة من مثل هذه الحركات التي وجدها البعض “مستفزة” للجمهور الذي أضحى متيقنا برغبة بعض الفنانين من جلب “البوز” والانتباه بترويج الشك بين متابعيه حول بعض تفاصيل حياته الشخصية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *