الجمهور المغربي يودع مسلسل “جوديا” وسط إشادات واسعة

أسدل الستار، يوم أمس الاثنين، على مسلسل “جوديا” وسط إشادات واسعة من الجمهور طيلة مدة عرضه على القناة “الأولى”، محققا نسبة مشاهدة قياسية، نظرا لقصته المثيرة وأداء الممثلين.

واستطاعت مخرجته صفاء بركة تسليط الضوء على مختلف المواضيع التي تهم المرأة بالخصوص، في قالب درامي واجتماعي.

كما تمكنت هذه الأخيرة من دخول البيوت المغربية، بتقديمها قصة تدور حول الإنتقام. “جوديا” نموذج للمرأة التي ظلمت في حياتها، وكرست حياتها للإنتقام من كل شخص أساء إليها، وإلى أمها، فمن خلال الأحداث، يرى المشاهد، كيف يمكن للمرأة أن تضحي بنفسها وأحاسيسها، مستسلمة لواقع مرير بهدف تحقيق هدف واحد فقط.

فالمسلسل تضمن قصصا مترابطة، أبطالها شخصيات مختلفة، منها من يجسد الخير وأخرى تجسد الشر والظلم.

وفي هذا الصدد، وجه مجموعة من الفنانين كلمات الشكر إلى الجمهور عبر صفحاتهم الرسمية بمنصة “إنستغرام”، على دعمه وإعجابه بأحداث المسلسل، أبرزهم بطلته ابتسام العروسي، التي جسدت دور “جوديا”، حيث عبرت عن تأثرها من خلال خاصية “الستوري”، بعد مشاهدتها للحلقة الأخيرة، قائلة: “أنا بكيت في هذه الحلقة الأخيرة والكلمة الأخيرة ديال بابا، كانت صعيبة عليا وقلتها من قلبي، ديال تحرمت من كلمة بابا حيث تفكرت بابا ديال بصح وبكيت بزاف، الله يرحم الواليد”.

مضيفة: “شكرا للمخرجة العظيمة الطيبة والراقية صفاء بركة على حبها وتفانيها في العمل، وعلى إدارتها ليا في تقمص الشخصية، شكرا لزملائي، الطاقم الفني والتقني، شكرا للسيناريست على هذا العمل، شكرا للجمهور على الانتاج ونجاح الدراما المستمر”.

وتقاسمتزالممثلة الشابة، ندى هداوي، مع متابعيها صورا من كواليس المسلسل، معلقة: “سالا مسلسل جوديا ولكن الذكريات والأوقات الزوينة معمرني غانساها. كانت تجربة رائعة وشخصية كنزة جميلة جدا، وبغيت نشكر كل الطاقم التقني والطاقم الفني على المجهودات وعلى هذا النجاح والوقت الزوين لي عشتو معاكم، شكرا للجمهور على الحب ديالكم”.

وبدورها، كاتبة السيناريو، بشرى ملاك، وجهت الشكر للجمهور قائلة: “كنتمنا مسلسل جوديا يكون وصل لقلوبكم حيث كتبتو من قلبي، الشكر كل الشكر من بعيد أو من قريب”.

ومن جهة أخرى، تداولت مختلف الصفحات المهتمة بالفن والمشاهير مشهدا من الحلقة الأخيرة، من تشخيص الممثل الشاب طه بنعيم رفقة والدته الفنانة نجاة الوافي، ظهرا وهما يتشاجران، وسيؤدي الشجار إلى وفاة والدته بطريقة صادمة وصعبة.

واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعي من أقوى المشاهد المؤثرة في الحلقة الأخيرة، مشيدين بأدائهما القوي والمؤثر.

كما نشر الفنان، نعيم طه، مقتطفات من المشهد على صفحته الرسمية  بمنصة “إنستغرام”، مرفوقة بتدوينة مفادها: “ماكنتش بغيت نقول هاد الجملة ولكن وصلنا للنهاية عشتو مع منير جميع التقلبات المزاجية ديالو، ولكن أنا حسيت بالاضطرابات النفسية لي كيعيشها، مكنتش كنتمنى ليه هاد النهاية، أصعب حاجة هي أنت سبب في موت ماماك، شكرا لكل الطاقم الفني والتقني على الإحترافية ديالكم”.

جدير بالذكر أن المسلسل عرف مشاركة نخبة من الفنانين المغاربة، أبرزهم، حميد الزوغي، وجواد السايح، ويسرى بوحموش، وابتسام العروسي، وعبد النبي البنيوي وغيرهم الكثير.

 

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *