التقدم والاشتراكية يشيد بجهود السلطات.. ويحيي حس المغاربة التضامني

عبر حزب التقدم والاشتراكية، عن تضامنه مع ضحايا الزلزال الذي ضرب مناطق عديدة في البلاد، فيما دعا المنتسبين إليه، من أطره الصحية ومنتخباته ومنتخبيه، إلى “وضع أنفسهم رهن إشارة التطوع، والإسهام في كافة العمليات الإنسانية للإنقاذ والتبرع بالدم والتضامن بكل الأشكال الممكنة، حتى تجتاز بلادُنا هذه المحنة وتداعياتها بسلام”.

وتأتي هذه الخطوة التي أعلن عنها حزب التقدم والاشتراكية، في ظل “اللحظات الصعبة والمؤلمة التي يجتازها الشعب المغربي، إثر فاجعة الهزة الأرضية التي ضربت بقوة عدة مناطق من بلادنا، وحُدِّدَ مركزُها بجماعة إيغيل في إقليم الحوز”.

وأعرب الحزب في بلاغ له، تتوفر “بلادنا24” على نسخة منه، عن “تضامنه مع المناطق المنكوبة وساكنتها، ويترحمُ على أرواح المواطنات والمواطنين الذي توفوا. ويتوجه بالتعازي الصادقة إلى أهلهم. ويتمنى الشفاء العاجل للجرحى”.

ووجه رفاق بنعبد الله، التحية العالية والإشادة الكبيرة “بالجهود الجبارة التي بادرت إليها بسرعة، ومنذ اللحظات الأولى، وتُواصلُها في هذه الأثناء مختلفُ السلطات العمومية، من قواتٍ مسلحة ملكية، ومصالح صحية، وسلطات محلية، وهيئات منتخبة، ومصالح أمنية، ووقاية مدنية، من خلال تسخير كل الوسائل والإمكانيات البشرية واللوجستيكية، للتدخل، وإيصال وتقديم المساعدات، وتقييم الأضرار”.

كما عبر عن تحياه “للحِسَّ التضامني العالي الذي أبان عنه المغاربة، مرة أخرى، من خلال التعبير عن الاستعداد، والإقبال المكثف والتلقائي، على تقديم ما يمكن من مؤازرة للمناطق المتضررة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *