التغرير بقاصر وحيازة محتويات إباحية يورطان ثلاثينيا بالداخلة

نجحت عناصر الشرطة بالأمن الجهوي بالداخلة، في الساعات الأولى من صبيحة اليوم الثلاثاء، في توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه بتورطه في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر وحيازة محتويات ذات طبيعة إباحية.

ووفقًا لبلاغ أمني، فقد كانت مصالح الشرطة قد ضبطت قاصرا يسوق سيارة بدون رخصة، رفقة المشتبه به مالك السيارة، والذي أظهرت الأبحاث المنجزة أنه كان يستدرجه بغرض استغلاله جنسيا.

كمًا أوضح المصدر، أن الخبرة التقنية المنجزة على هاتف المشتبه به، كشفت أنه توجد به آثار رقمية لصور وشرائط فيديو، يشتبه في كونها توثق للأفعال الإجرامية المرتكبة في حق القاصر المذكور وبعض الأشخاص الآخرين، حيث قادت الأبحاث والتحريات المتواصلة في هذه القضية إلى التوصل إلى خمسة ضحايا قاصرين إضافيين يشتبه في كونهم تعرضوا للتغرير والاستغلال.

واتباعًا للمساطر القانونية المعمول بها، فقد تم إخضاع المشتبه به للبحث القضائي الذي تجريه المصلحة الجهوية للشرطة القضائية بالداخلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *