البرازيلي كافو.. الوجه الخاص لقرعة كأس العالم قطر 2022

أكد بيان للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن إجراء عملية القرعة الخاصة بمونديال قطر ستعرف مشاركة عدد من نجوم الكرة السابقين من مختلف دول العالم، يتزعمهم البرازيلي كافو إضافة إلى الألماني لوتار ماتيوس، فضلاً عن 6 مساعدين آخرين، سيساعدونهم للكشف عن المجموعات الرسمية لكأس العالم FIFA قطر 2022.

وسيعرف فريق المساعدين كلا من القطري عادل أحمد مال الله، والإيراني علي دائي، وبورا ميلوتينوفيتش من صربيا، والنيجيري جاي جاي أوكوشا، والجزائري رابح ماجر ، وفضلا عن الأيقونة الأسترالية تيم كاهيل.

وعن اختياره للمشاركة في سحب قرعة المونديال قال كافو: “رغم أني اعتدت على هذا الأمر، لكنه يحرك مشاعري في كل مرة، فالقرعة تُنبئ باقتراب كأس العالم، الكأس التي لن يتوقف اعتزازي بها”.

وتابع كافو كلامه: “رغم مرور ما يقارب 20 عامًا من كوني آخر لاعب من أمريكا الجنوبية يرفع كأس البطولة، لا يزال الفخر يغمرني، إن اللعب في كأس العالم شيء لا مثيل له، عندما يقف أهل بلدك في صعيد واحد لمشاهدة المباراة”.

وستُجرى القرعة النهائية لمونديال قطر2022، يوم غد الجمعة،في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات بالعاصمة القطرية، ابتداءً من الساعة 16.00 بتوقيت غرينيتش، بينما سيعرف يوم 21 من نونبر 2022  انطلاق فعاليات البطولة على ملعب “البيت”، فيما سيحتضن فيه ملعب “لوسيل” المباراة النهائية.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *