الانتخابات الجزئية بالدريوش.. ثلاثة أحزاب تتنافس على مقعدين برلمانيين

بدأت الحملة الانتخابية الخاصة بالانتخابات الجزئية بإقليم الدريوش، اليوم الأربعاء، حيث تتنافس 3 أحزاب سياسية على مقعدين شاغرين، بينما أحزاب الأغلبية الحكومية تعيش على وقع الانقسامات، إذ أن حزب التجمع الوطني للأحرار، فضل التفرج على المشهد ودعم أحد المرشحين المشاركين في الانتخابات.

ووفق ما كشفت عنه مصادر لـ”بلادنا24“، فإن كل من حزب الحركة الشعبية، الأصالة والمعاصرة، وحزب الاستقلال، دخلوا غمار المنافسة، فيما فقد حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية مرشحه الذي استقطبه “البام”.

وأفادت المصادر ذاتها، أن حزب الاستقلال يعيش على وقع انقسام، رغم اجتماع رؤساء الجماعات الترابية والمنتخبين بالمنسق الجهوي للحزب، الخميس الماضي، بجماعة رأس الماء، وحثهم على دعم مرشح “الميزان”.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه بالنسبة لحزب التجمع الوطني للأحرار، فإنه فضل عدم دخول غمار الانتخابات، سيما وأنه يتوفر على نائب برلماني بالإقليم، مشيرة إلى أن غالبية رؤساء الجماعات الترابية والمنتخبين قرروا دعم مرشح حزب الأصالة والمعاصرة.

وستستمر الحملة الانتخابية إلى غاية يوم الاثنين 12 يونيو المقبل، فيما سيكون يوم الاقتراع هو يوم الثلاثاء 13 يونيو المقبل، لانتخاب عضوين اثنين عن دائرتهم بمجلس النواب، خلفا للنائبين اللذين أسقطتهما المحكمة الدستورية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *