الأهلي يخوض مرانه الأخير قبل السفر إلى المغرب لمواجهة الرجاء

يستعد الأهلي المصري للمغادرة صوب المغرب، يومه الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء، برئاسة محمد الغزاوي عضو مجلس إدارة النادي.

وخاض الفريق المصري، تدريباته الأخيرة صباح اليوم، على ملعب “التتش”، حيث ركز النادي بقيادة الجهاز الفني على الجانب البدني للاعبين، وتم تقسيم الفريق لمجموعتين، وكل مجموعة قامت بتدريبات مكثفة، بعدها شارك الجميع في تدريبات خفيفة من خلال اللعب بالكرة.

وعرف مران الأهلي، معاناة علي معلول، الظهير الأيسر للأهلي، من الإجهاد، ليكتفي بأداء التدريبات التأهيلية رفقة طارق عبد العزيز، أخصائي التأهيل.

وأوضح موقع “كوورة”، بأن علي معلول سيخضع لاختبار طبي وبدني، لمعرفة موقفه من المشاركة في مباراة السبت أمام “النسور”، ومن جانبه خاض محمد الضوي كريستو، مرانه الجماعي الأول بعد تعافيه من الإصابة بجزع في الكاحل.

ويلتقي الأهلي المصري الرجاء الرياضي يوم السبت القادم، على أرضية ملعب المركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ويحتاج الرجاء الفوز بفارق ثلاثة أهداف لحجز مقعد له في المربع الذهبي من البطولة

يشار إلى أن الأهلي المصري تمكن من حسم لقاء الذهاب لصالحه أمام الرجاء الرياضي، بعدما فاز عليه بنتيجة هدفين دون رد، في المواجهة التي جمعت الطرفين على ملعب “القاهرة” السبت المنصرم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *