الأمن الإيطالي يعتقل مهاجر مغربي ارتكب جرائم ضد حانة

ألقى عملاء من مفوضية شرطة ولاية سان سيكوندو في مدينة تورينو الإيطالية، أول أمس الاثنين، القبض على مهاجر مغربي يبلغ من العمر 30 عاما، يشتبه تورطه في جرائم متعددة ضد حانة.

الصحف الإيطالية، أوضحت أن الإجراءات الجنائية في مرحلة التحقيق الأولي حاليا، وبالتالي يفترض أن المشتبه به غير مذنب حتى صدور الحكم النهائي.

وقرابة الساعة العاشرة مساء، اتصل بالشرطة مواطن إيطالي، كان موجودا بالقرب من مكان الحادثة، حيث سمع ضوضاء عالية قادمة من الشارع مثل كسر زجاج.

وعند قدوم الشرطة إلى عين المكان، وبعد جولة من الدوريات، عثروا على شخص يتوافق مع الأوصاف التي قدمها الشاهد عبر الهاتف.

المصادر ذاتها، أفادت أن المهاجر المغربي، فور ملاحظته لوجود رجال الشرطة، فر هاربا في اتجاه فيا سالوزو، وبعد مطاردة قصيرة تم إيقافه وإخضاعه للبحث، وعثر بحوزته على 175 أورو تمت إعادتها إلى مالكها الشرعي.

وتجدر الإشارة، إلى أن الشرطة توصلت إلى أن المهاجر المغربي يقيم بالديار الإيطالية بشكل غير نظامي، وبدون أي وثائق تثبت هويته، كما أظهر الفحص أنه الأسبوع الماضي، أصدر مكتب المدعي العام في تورينو أمرا بالسجن لمدة عامين وشهرين و6 أيام في حقه.

يشار إلى أن المهاجر المغربي يواجه الترحيل بسبب سجله الجنائي المتمثل في ارتكابه مجموعة من الجرائم، من قبل السرقة الموصوفة، وتهديد الاستقرار.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *