الأستاذ المعجزة ينفي لـ”بلادنا24″ أن يكون مهددا بالإفراغ من المحل الذي يقدم فيه دروس الدعم

بلادنا24 – الرباط |

توصلت “بلادنا24″، بمعلومات تفيد بأن الملقب بـ “الاستاذ المعجزة” المهدي منيار، متابع أمام المحكمة التجارية بالدار البيضاء، في قضية تتعلق بالإفراغ لعدم أدائه السومة الكرائية لـمحل يقدم فيه دروسا للدعم.

وحسب مصدر “بلادنا24″، فإن منيار كان يستغل محلا بالبيضاء يقدم فيه دروسا خاصة بالدعم لفائدة تلاميذ السلك الثانوي، وأنه لم يكن يؤدي السومة الكرائية لصاحب المحل لمدة من الزمن، حيث قرر هذا الأخير رفع دعوى قضائية عليه من أجل الإفراغ.

وفي اتصال هاتفي “لبلادنا24″ مع المعني بالأمر مهدي منيار، نفى منيار الخبر قائلا : ” هذا الخبر لا أساس له من الصحة، وبالنسبة لمحل البيضاء فقد أقفلته السلطات منذ سنة 2019، بسبب المشاكل القديمة..”، موردا ” لم أصل للقضاء مع صاحب المحل، كما أتوفر على محاضر موثقة من طرف المفوض القضائي التي تؤكد أنني لم أعد أستغل ذلك المحل منذ مدة، وإذا كانت هناك دعوى بخصوص الموضوع فأنا لا علم لي بها..”.

ويذكر أن السلطات المحلية، وبتوجيه من اللجان الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، كانت أغلقت سنة 2019 معهد المهدي منيار الخاص، وكذا جميع الفروع التابعة له/

وذكر  بلاغ للوزارة، آنذاك، أن اللجان المذكورة سجلت عدم توفر المعهد على التراخيص اللازمة المسلمة من طرف الوزارة لمزاولة أنشطته.

وفي هذا الصدد، أشار منيار في تصريحه “لبلادنا24″، إلى ” أنه منذ شروعه في تقديم دروس الدعم لفائدة التلاميذ، وهو يتوفر على تراخيص لمزاولة هذا العمل، وأن الأمر كان فقط عبارة عن سوء فهم..”، كما أكد أنه مايزال مستمرا في عمله وتقديمه لدروس الدعم وأن وضعيته تستوفي جميع الشروط القانونية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *