اعتقال مهاجر مغربي بتهمة الاعتداء الجنسي بإيطاليا

كشفت صحف إيطالية، عن تعرض فتاة إيطالية لاعتداء جنسي عنيف في إحدى محطة القطارات بميلانو، من قبل مهاجر مغربي، يبلغ من العمر 36 سنة.

الصحف ذاتها، أفادت أن المهاجر المغربي يقيم بمدينة ميلانو بطريقة غير شرعية لمدة شهرين، دون توفره على أي وثائق.

ذات المصادر، أعلنت أن الضحية، وكما صرحت للمحققين، حلت بإيطاليا منذ 10 أيام، وكانت عند بعض معارفها، إلا أن بعدهم عن ميلانو جعلها تفضل قضاء الليل بمحطة القطارات حتى تقل قطار الساعة 6 صباحا المتجه إلى باريس، إلا أنها تفاجئت أن المحطة تغلق أبوابها عند الواحدة والنصف ليلا، ما دفعها لقضاء الليل في الساحة المقابلة للمحطة، حيث تعرفت على المتورط الذي بدا في البداية شخصا لطيفا يحاول مساعدتها، خاصة بعدما اكتشفت أنه ينحدر من المغرب، وأخبرها أنه بدوره ينتظر قطار باريس.

وأضافت الضحية، أنه مع قرب افتتاح المحطة المركزية للقطارات أبوابها، قام المتورط بمهاجمتها بطريقة “وحشية”، بداية في الساحة العمومية التي كانا يتواجدان بها، ثم بعد ذلك قام بإدخالها إلى مصعد بداخل المحطة أين حاولت الضحية إطلاق صفارة الإغاثة، إلا أنها لم تتمكن من ذلك أمام العنف الممارس عليها، ليغمى عليها بعد ذلك، ولم تسترجع وعيها إلا عند مساعدة حارس الأمن لها.

جدير بالذكر، أن عناصر الأمن استطاعوا بفضل كاميرات المراقبة التوصل إلى الجاني في أقل من 10 ساعات، وإيداعه السجن، بينما تم نقل الضحية إلى إحدى الهيئات المدنية المحلية لمساعدتها.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *